القاضي فرانك كابريو: والدى حضر أول جلسة لى بالمحكمة وما زالت تلك القضية تزعجنى

الأربعاء، 11 أكتوبر 2023 11:45 م
القاضي فرانك كابريو: والدى حضر أول جلسة لى بالمحكمة وما زالت تلك القضية تزعجنى القاضى فرانك كابريو
رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال القاضي فرانك كابريو ان الأشياء البسيط في الحياة مهمة والاشياء التي يغفل عنها الناس ربما كل ما يكلفك دقيقة إضافية من حياتك لمساعدة شخص ما وتشكره أو تخرج من دوامة حياتك قليلا هذا كل ما في الامر إنها ليست معادلة معقدة كل ما في الامر كيف تستطيع إدارة نفسك.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج معكم مع الإعلامية منى الشاذلى: أنا لا انتهك القواعد، حقيقة الأمر أن كل حالة مختلفة عن الأخرى، ظروف كل إنسان مختلفة عن الاخر، سأعطي مثالا إذا كنت تتخذ قرارا بشأن أم مطلقة لديها 5 أطفال كانت تصطحب أطفالها إلى المدرسة، وعليها مرافقتهم، وإعادتهم إلى الخارج مرة أخرى ،وهكذا ستكون قد تسببت في عدد كبير من المخالفات المرورية لم ترتكب خطأ، كانت أمام خيارين، إما ان لا توصل أطفالها إلى المدرسة  أو أن تسعى لاستكمال تعليمهم، وبعد ذلك تأتى إلى المحكمة، وعليها غرامات لا يمكنها دفعها على الاطلاق ثم يملى عليها القانون أن يضعوا القفل على عجلة القيادة، التكلفة قد تصل إلى أكثر من 1000 دولار، وهكذا، وهى لن تستطيع استعادة السيارة، تلك هي الظروف الإنسانية، لأن ظروف كل إنسان تختلف عن الاخر هل هي شخص سييء يستمتع بخرق القانون؟ فهل نسحب سيارتها؟

وأكد أن والده حضر جلسته الأولى في المحكمة، وحتى هذا اليوم ما زالت هذه القضية تزعجه وما زل يفكر فيها، وأنه يواجه صعوبة في مسامحة نفسه، مضيفا أن دائما هناك تفاوت بين موارد وأدوات السلطة وموارد وأدوات الفرد، بين قوة السلطة وقوة الفرد، فإذا كنت سأرتكب خطأ لن ارتكبه ضد الفرد في بعض الأحيان أكون متساهلا.

وتابع: والدى كان منزعجا لأننى لم أضع في الاعتبار ظروف السيدة التي حكمت عليها بالغرامة، قال كيف ستنفق على أطفالها بعد سحب سيارتها، كيف ستوصل أبنائها إلى المدرسة، وقال :انت تهدد استقرار عائلة بأكملها، لا يمكن ان تفعل هذا، نحن لا نعيش بهذه الطريقة، ليس هذا ما علمته لك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة