مفاجآت فى تشكيل الأهلي أمام سيمبا فى ضربة البداية للدوري الأفريقي.. رضا سليم وأفشة وكوكا يظهرون منذ البداية.. كولر يُفضل عدم الدفع بـ حسين الشحات أساسياً.. كهربا يقود الهجوم.. وكوكا فى خط الوسط

الجمعة، 20 أكتوبر 2023 05:03 م
مفاجآت فى تشكيل الأهلي أمام سيمبا فى ضربة البداية للدوري الأفريقي.. رضا سليم وأفشة وكوكا يظهرون منذ البداية.. كولر يُفضل عدم الدفع بـ حسين الشحات أساسياً.. كهربا يقود الهجوم.. وكوكا فى خط الوسط الاهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد تشكيل فريق الأهلي لمباراة سيمبا، المقرر لها السادسة مساء اليوم، الجمعة، بتوقيت القاهرة، في الدوري الأفريقي أكثر من مفاجأة، أبرزها غياب حسين الشحات الذى تألق الفترة الأخيرة مع الفريق، فيما يُمثل وجود أفشة فى التشكيل الأساسي مُفاجأة لأن المدير الفني كان يدفع به بديلاً الفترة الماضية.

تشكيل الأهلي الرسمي أمام سيمبا

وأعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، تشكيل الفريق للمباراة ويضم تشكيل الأهلي كلاً من: محمد الشناوي، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، محمد هاني، كريم الدبيس، أليو ديانج، أحمد نبيل كوكا، رضا سليم، أفشة، بيرسي تاو، ومحمود عبد المنعم كهربا.

وتشهد مباراة سيمبا في ضربة البداية بالدوري الأفريقي غياب أكثر من لاعب، أبرزهم علي معلول بسبب تعثر سفره من اليابان إلى تنزانيا عقب مشاركته مع منتخب تونس في مباراة ودية بطوكيو، كما يغيب محمد عبد المنعم للإصابة .

مباراة الاهلي وسيمبا

ويلتقي الأهلي مع سيمبا على ملعب بنيامين مكابا الوطني في دار السلام في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الإفريقي التي تقام للمرة الأولى هذا الموسم بمشاركة 8 أندية أفريقية هي "الأهلي، مازيمبي الكونغولي، سيمبا التنزاني، صن داونز الجنوب أفريقي، الترجي التونسي، بترو أتليتكو الأنجولي، الوداد المغربي وإنيمبا النيجيري".

إنفانتينو يحضر المباراة

ويحضر  جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، مباراة الليلة برفقة باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، ويُدير المباراة الحكم الموريتاني دحان بيدا.

وتقام مباراة العودة يوم 24 أكتوبر الجاري باستاد القاهرة الدولي، ويلتقي الفائز من الأهلي وسيمبا مع الفائز من صن داونز الجنوب أفريقي وبترو أتلتيكو الإنجولي في نصف نهاف نهائي البطولة.

 
 

 

 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة