هطول أمطار غزيرة على محافظة بورسعيد.. صور

الأحد، 12 نوفمبر 2023 01:13 م
هطول أمطار غزيرة على محافظة بورسعيد.. صور سقوط غزير للأمطار
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت محافظة بورسعيد، اليوم الأحد، سقوط غزير للأمطار على كل الأحياء ومدينة بورفؤاد، تزامناً مع موجة طقس غير مستقر علي عدد من المحافظات المصرية.
 
وتستمر الأنشطة البحرية في عملها بشكل طبيعي لاسيما المرور للسفن في المجري الملاحي لقناة السويس خلال قوافل الشمال والجنوب. 
 
وأكدت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنّ البلاد تشهد منذ أمس سقوط أمطار على أغلب محافظات الجمهورية، وهي أمطار متفاوتة الشدة وتختلف من محافظة لأخرى وفقا لتوقعات الهيئة.
 
وأضافت في مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر» المُذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، أنّه من المتوقع استمرار تأثر البلاد بوجود امتداد منخفض جوي في طبقات الجو العليا يعمل على تكون السحب المنخفضة والمتوسطة، وهو ما يؤدي إلى استمرار فرص سقوط الأمطار.
 
وتابعت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن كميات الأمطار ستختلف من محافظة لأخرى بحيث تكون متوسطة ورعدية على بعض الأماكن من محافظات شمال ووسط الصعيد وبعض المناطق من الصحراء الغربية، وستكون الأمطار من خفيفة إلى متوسطة ورعدية أحيانا على مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحري ومدن القناة والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء.
 
وأكدت الدكتورة منار غانم، أن الأمطار تمتد خفيفة إلى مناطق من شمال الوجه البحري وبعض المناطق من جنوب الصعيد وسلاسل جبال الأحمر، أي أن أغلب المحافظات ستشهد سقوط أمطار متفاوتة الشدة تكون رعدية أحيانا، والشبورة المائية كثافتها قلت عن الأيام الماضية، ولكنها مازالت موجودة وتؤثر على الرؤية الأفقية في فترة الصباح الباكر.
 
 
تقلب الطقس ببورسعيد
تقلب الطقس ببورسعيد

سقوط الأمطار_1
سقوط الأمطار_1

سقوط غزير للأمطار
سقوط غزير للأمطار

سماء بورسعيد
سماء بورسعيد
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة