تفاصيل حصول قنوات أون تايم سبورتس على حقوق بث مباريات مصر بتصفيات المونديال

الإثنين، 13 نوفمبر 2023 08:00 م
تفاصيل حصول قنوات أون تايم سبورتس على حقوق بث مباريات مصر بتصفيات المونديال شبكة "أون تايم سبورتس" تحصل على حقوق بث مباريات مصر في تصفيات مونديال 2026
كتب - إسلام شيبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطية جديدة قدمها تليفزيون اليوم السابع من إعداد إسلام شيبة وتقديم أحمد الجعفري حول نجاح قطاع القنوات الرياضية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في الحصول على حقوق البث التلفزيوني لكل مباريات منتخب مصر الأول في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

وحصلت شبكة "أون تايم سبورتس" على ملخصات كل مباريات تصفيات القارة السمراء كاملة، وذلك لأول مرة في تاريخ الإعلام المصري، وجاء ذلك بعد جولة مفاوضات استمرّت لقرابة ثلاثة أشهر.

واستعرضت التغطية التفاصيل، حيث وقعت إدارة القطاع عقدًا مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، حصلت بموجبه على حق البث التلفزيوني لكل مباريات المنتخب المصري في تصفيات المونديال داخل وخارج ملعبه، على شاشات شبكة قنوات "أون تايم سبورتس".

كما اشتمل العقد ولأول مرة في تاريخ الإعلام المصري، على حقوق بث ملخصات كل مباريات المنتخبات الأفريقية في باقي مجموعات التصفيات، إضافة لعدد من الحقوق التجارية الخاصة بالتصفيات المونديالية.

هذه الحقوق ستمكن قنوات "أون تايم سبورتس" من تقديم خدمة إعلامية متميزة لمنافسات التصفيات، وتغطية متكاملة للمشاهد المصري والعربي أينما كان، طوال مدة التصفيات الممتدة على مدار العامين، سواء من خلال البث التليفزيوني للمباريات أو الأستوديوهات التحليلية أو العديد من البرامج التي سيتم إنتاجها خصيصًا لمباريات التصفيات الأفريقية.

وتنطلق مباريات تصفيات القارة السمراء المونديالية في الخامس عشر من نوفمبر الجاري، وتختتم في أكتوبر 2025، وتم تقسيم المنتخبات الأفريقية الـ54 إلى 9 مجموعات، تضم كلاً مجموعة 6 منتخبات، يتأهل أول كل مجموعة إلى المونديال مباشرة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة