الزمالك: لا رحيل لأى لاعب قبل حل أزمة القيد

الإثنين، 20 نوفمبر 2023 01:40 م
الزمالك: لا رحيل لأى لاعب قبل حل أزمة القيد الزمالك
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصدر داخل نادى الزمالك حقيقة الموافقة على رحيل بعض اللاعبين على سبيل الإعارة خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد تلقى أكثر من لاعب عروضاً من أندية الدورى.

وأكد المصدر أنه لن يتم الموافقة على رحيل أى لاعب قبل حل أزمة إيقاف القيد الذى يعانى منها الفريق وحرمته من ضم صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الماضية، حتى اللاعبين الناشئين الذين تلقوا أكثر من عرض الفترة الأخيرة.

وأضاف المصدر، مجلس الزمالك حاليا تركيزه منصب على حل الأزمات المالية ومستحقات اللاعبين والمدربين المتأخرة من أجل فتح القيد وتدعيم الفريق بصفقات قوية من أجل المنافسة على الألقاب.

على جانب آخر، ينتظر مسئولو الزمالك وصول عروض رسمية للثلاثى أحمد فتوح ومصطفى الزنارى ومحمد صبحى لاعبى الفريق بعد التمسك بقرار عرضهم للبيع خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ورفض مسئولو القلعة البيضاء التراجع عن قرار البيع بعد ما بدر من اللاعبين وخروجهم من معسكر مباراة زد فى الدورى دون إذن الجهاز الفنى ليتقدم عبد الواحد السيد مدير الكرة بمذكرة رسمية بالواقعة ويقوم برفعها لمجلس الإدارة الذى قرر إيقاف الثلاثي لمدة شهر وعرضهم للبيع.

ويفتقد الجهاز الفني لفريق الزمالك جهود الثلاثى أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزنارى خلال الثلاث مباريات المقبلة، بعد قرار إيقافهم لمدة شهر، من قبل مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة