دخول 7 شاحنات وقود إلى غزة.. واشتباكات بين فلسطينيين وقوات الاحتلال فى قباطية

السبت، 25 نوفمبر 2023 12:40 م
دخول 7 شاحنات وقود إلى غزة.. واشتباكات بين فلسطينيين وقوات الاحتلال فى قباطية جانب من التغطية
كتبت _أمانى الأخرس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة من إعداد أمانى الأخرس وتقديم سارة إسماعيل  حول مستجدات الأوضاع في الشأن الفلسطيني، حيث دخلت الهدنة الإنسانية في قطاع غزة، منذ أمس حيز التنفيذ، برعاية مصرية قطرية أمريكية، بعد عدوان إسرائيليٍ تواصَل منذ السابع من شهر أكتوبر الماضي على القطاع، أسفر عن استشهاد أكثر من 15 ألف مواطن، بينهم ستة آلاف ومئة وخمسون طفلا، وأكثر من 4 آلاف امرأة، بالإضافة إلى أكثر من 36 ألف جريح.

وأفادت قناة "القاهرة الإخبارية" فى خبر عاجل، بدخول سبع شاحنات محملة بالوقود إلى قطاع غزة عبر معبر رفح هذا بالإضافة إلى أن عددا من العالقين يستعدون للدخول إلى الجانب الفلسطيني عبر معبر رفح.

من ناحية أخرى، أعلنت وزارة الطوارئ الروسية الجمعة، وصول طائرة خاصة تابعة للوزارة تحمل على متنها أكثر من مئة مواطن روسي مع أفراد أسرهم تم إجلاؤهم من قطاع غزة إلى موسكو.

وأوضحت الخدمة الصحفية لوزارة الطوارئ الروسية، أن مئة وخمسة أشخاص وصلوا على متن الطائرة "إيل-ستة وسبعين" ​​، بينهم خمسة وخمسون طفلا، وأشارت إلى أن "تقديم المساعدة للمواطنين مستمرٌ بالتعاون مع وزارة الخارجية الروسية وممثلي المنظمة الدولية للدفاع المدني"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة