كارفاخال: الريال يسعى للصدارة أمام نابولى.. وتجديد عقد أنشيلوتى ضرورى

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2023 03:14 م
كارفاخال: الريال يسعى للصدارة أمام نابولى.. وتجديد عقد أنشيلوتى ضرورى كارفاخال
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث داني كارفاخال قائد فريق ريال مدريد الإسباني عن آخر استعدادات فريقه لمواجهة ضيفه نابولى الإيطالى غدا الأربعاء في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا للموسم الحالي.

وقال كارفاخال في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: "أشعر أنني بحالة جيدة جدًا. نحن نركز بنسبة 100% على مباراة الغد. نريد إنهاء المجموعة في المركز الأول".
 
وأضاف قائد ريال مدريد : "جدول المباريات ؟ إنه أمر معقد. هناك الكثير من المسابقات. أوافق على أن هناك الكثير من المباريات والإصابات. من الصعب جدًا أن تكون جاهزًا بنسبة 100٪ إذا لعبنا كل 3 أيام. كل هذه المباريات تؤثر على الإصابات".
 
وأكمل  كارفاخال: "8 إصابات؟ هذا ليس شيئًا جيدًا ولكن الآن لدى اللاعبين الآخرين فرصة الحصول على دقائق أكثر. عليهم أن يكونوا مستعدين للعب. أنا متأكد من أنهم سيساعدوننا".
 
وزاد لاعب الريال :" إذا كان عليك كسب أموال أقل وتقليل عدد المباريات، فلن تكون هناك مشكلة. يتم الضغط على اللاعب بسبب كثرة المباريات وبالتالي تنخفض الجودة ". 
 
وعن أنشيلوتي قال كارفخال :" لو كان الأمر يعتمد علي سوف أجدد عقد كارلو أنشيلوتي من الغد، إنه أحد أكثر المدربين المدهشين الذين عملت معهم على الإطلاق. بالنسبة لي، يمكنه البقاء هنا في ريال مدريد طوال السنوات التي يريدها. قليلون جدًا هم الذين يمكنهم القيام بهذا العمل الذي يقوم به كارلو ".
 
وأضاف داني: أكاديمية ريال مدريد هي الأفضل في العالم "
 
واستكمل كارفاخال: "برشلونة في دوري أبطال أوروبا؟ لقد تأهلوا تقريبًا، وهم قريبون منا في الدوري الأسباني. إنهم دائمًا منافسون في جميع المسابقات. لكننا نركز على مباراتنا"
 
وأتم  قائد الريال: "لونين؟ المدرب هو من يقرر من سيلعب،  لكننا نقدر أنه كان دائمًا مستعدًا للعب".
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة