المحلة يحاول استعادة الانتصارات فى الجولة الـ14 لدورى المحترفين.. بتروجت يسعى لتأمين الصدارة.. لافيينا يحاول العودة للمنافسة من بوابة بترول أسيوط.. وى طمعان فى وادى دجلة.. القناة يواجه المقاصة بروح الفوز

الثلاثاء، 26 ديسمبر 2023 11:00 ص
المحلة يحاول استعادة الانتصارات فى الجولة الـ14 لدورى المحترفين.. بتروجت يسعى لتأمين الصدارة.. لافيينا يحاول العودة للمنافسة من بوابة بترول أسيوط.. وى طمعان فى وادى دجلة.. القناة يواجه المقاصة بروح الفوز غزل المحلة
هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انطلقت مباريات الجولة الـ14 من دورى القسم الثانى أ "المحترفين" أمس بلقاء النصر للتعدين وحرس الحدود والذى انتهى لصالح الأخير بهدفين مقابل هدف رافعا رصيده إلى 28 نقطة في وصافة جدول الترتيب، بينما تجمد رصيد أصحاب الأرض عند 4 نقاط وأصبح بقاؤهم بالمسابقة مسألة وقت.

وتستكمل مباريات الجولة غدا الأربعاء بـ6 مواجهات، حيث يستضيف طنطا نظيره مكادى، كما يخرج غزل المحلة لمواجهة السكة الحديد، ودكرنس في ضيافة بتروجت، ووادى دجلة مع وى، ولافيينا مع بترول أسيوط، وبروكسى مع جمهورية شبين، وتختتم اللقاءات بعد غد الخميس بثلاث مواجهات أبو قير للأسمدة مع النجوم، مصر المقاصة مع القناة، وراية مع أسوان.

المحلة يحاول العودة للانتصارات

يسعى فريق غزل المحلة بقيادة حسام عبد العال، للعودة للانتصارات الغائبة عن الفريق منذ 4 مباريات ثلاث بالدورى بالتعادل مع راية وطنطا ووادى دجلة بنتيجة واحدة 0 / 0، في الوقت الذى ودع فيه الفريق الكأس مبكرا من الدور التمهيدى الأخير على ملعبه على يد الترسانة بعد الخسارة بهدفين نظيفين.

ويخرج غزل المحلة لمقابلة السكة الحديد على ملعب الأخير ولا أمامه سوى تحقيق الثلاث نقاط، من أجل التشبث بالأمل والاستمرار في المنافسة على الصعود للدورى، خاصة أنه حاليا يحتل المركز الثالث برصيد 23 نقطة، وربما أي نتيجة غير الفوز ربما تبعد الفريق عن الثلاثة الكبار، وتؤدى للإطاحة بالجهاز الفني بالكامل.

لافيينا يسعى للفوز على بترول أسيوط

يحاول لافيينا بقيادة عبد الباقى جمال إلى استثمار عامل الأرض والجمهور وتحقيق الفوز على بترول أسيوط في المباراة المقررة بينهما على ملعب الأسيوطى، من أجل تجاوز الأزمة الأخيرة بعد التعادل مع أسوان بهدفين لمثليهما، ثم الخسارة أمام القناة بهدفين مقابل هدف، وهو ما أدى لتقهقر ترتيب الفريق للمركز الرابع، ويحاول الجهاز الفني لتجاوز تلك الأزمة والفوز على بترول أسيوط للتقدم خطوة مهمة في جدول الترتيب.

بتروجت يسعى لتأمين الصدارة

يسعى بتروجت بقيادة السيد عيد لتأمين الصدارة عندما يواجه دكرنس على ملعبه ببتروسبورت في لقاء صعب لأصحاب الأرض الساعين نحو تحقيق الانتصار الخامس على التوالي في المسابقة.

ويحتل بتروجت المركز الأول بجدول الدورى برصيد 29 نقطة، وفى حالة الفوز يرفع رصيده إلى 32 نقطة، مبتعدا عن أقرب منافسيه بأربع نقاط.

في المقابل يدخل دكرنس المباراة في المركز الـ15 برصيد 16 نقطة، وقد تحسنت نتائج الفريق منذ قدوم علاء نوح على رأس القيادة الفنية للفريق، ورغم موقف الفريق الصعب إلا أن الجميع داخل النادى يسعون إلى البقاء بدورى المحترفين على أقل تقدير بعد الابتعاد عن حلم الصعود.

وى طمعان في وادى دجلة

يحل وى ضيفا ثقيلا على وادى دجلة المتقهقر، ويدخل الضيوف المباراة بحالة جيدة بعد الفوز الأخير بالدورى على طنطا بهدف دون مقابل، ووصولهم للنقطة 17 نقطة في المركز الـ11، بينما يعيش أصحاب الأرض أسوأ فتراتهم بعد سلسلة من التعادلات الأخيرة والخروج من كأس مصر على يد الواسطى أحد أندية القسم الثانى، لذا فإنه من المتوقع أن تشهد تلك المباراة مفاجآت عديدة، وربما تعصف بالجهاز الفني للغزلان حال الخسارة.

القناة يواجه المقاصة بروح الفوز

يحل القناة ضيفا ثقيلا على مصر المقاصة، ولاعبوه في أعلى مستوياتهم بعد الفوزين الأخيرين بالدورى على بترول أسيوط بهدفين نظيفين، ثم لافيينا بهدفين مقابل هدف، وهو ما جعل رصيده يرتفع إلى 20 نقطة في المركز الثامن، ويخوض سامر عبد الرحمن المدير الفني لقاء الأربعاء بروح الفوز لمواصلة مشواره الناجح والدخول بقوة في زمرة الأندية التي تنافس على الصعود.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة