التليفزيون هذا المساء.. حملة حازم عمر: نجحنا فى توصيل رسالة مرشحنا

الجمعة، 08 ديسمبر 2023 03:15 ص
التليفزيون هذا المساء.. حملة حازم عمر: نجحنا فى توصيل رسالة مرشحنا حملة المرشح الرئاسى حازم عمر
محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تناولت برامج التليفزيون مساء الخميس، العديد من القضايا والموضوعات المهمة، التى تشغل بال المواطن المصري والرأي العام، وكان من أبرزها:
 
الهلال الأحمر الفلسطينى: 60% من مصابى غزة بحاجة للعلاج فى الخارج
قال الدكتور عبد الجليل حنجل، المتحدث باسم الهلال الأحمر الفلسطيني، إن 60% من مصابي غزة بحاجة للعلاج في الخارج، ولا يوجد مستشفيات تعمل اليوم لعلاج المصابين.
 
وأضاف عبد الجليل حنجل، في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم" الذي يقدمه الإعلامي محمد مصطفى شردي، عبر قناة الحياة، أن انقطاع الاتصالات والوقود في قطاع غزة يصعب الوضع بشكل أكبر على المواطنين الذين يعانون كارثة إنسانية في القطاع.
 
متحدث حملة حازم عمر: نجحنا فى توصيل رسالة مرشحنا للمواطنين ورؤيته
قال الدكتور زاهر الشقنقيرى، المتحدث باسم حملة المرشح الرئاسى حازم عمر، إن حملة المرشح الرئاسى حازم عمر نجحت منذ أول يوم لها فى توصيل رسالة برنامجه الانتخابى ورؤيته لكل الأزمات والملفات المطروحة على الساحة.
 
وأضاف الشقنقيرى، فى مداخلة هاتفية لبرنامج "اليوم" مع الإعلامية دينا عصمت، على قناة dmc: "البرنامج الانتخابى للمرشح حازم عمر تميز بالواقعية وله مؤشرات يمكن قياسها وله خطة زمنية سيحاسب عليها أن لم ينفذها، وكان المردود إيجابى جدا من المواطنين وظهر فى آخر مؤتمر بالأمس والذى حضره أعداد كبيرة تجاوزت الـ10 آلاف مواطن".
 
وتابع المتحدث باسم حملة المرشح الرئاسى حازم عمر: "انتهينا من تشكيل غرفة العمليات الرئيسية وغرف العمليات فى 26 محافظة، وفرق عمل ومناديب فى جميع المراكز والقرى، وغرفة العمليات المركزية بها أكثر من 50 شابا إلى 25 آخرين فى المحافظات وسيكون هناك اتصال دائم بين غرفة العمليات المركزية بالفرعية بالمحافظات".
 
القومى للمرأة: دربنا 2000 متابع للانتخابات ورصد نسبة إقبال المرأة
أكدت إيزيس محمود رئيس الإدارة المركزية للتنمية والتدريب بالمجلس القومي للمرأة، أن نسبة مشاركة المرأة في انتخابات الرئاسة ستكون كبيرة خلال العرس المنتظر، مشيرة إلى تدريبهم 2000 متابع وحصلوا على كروت متابعة وسيقومون بمتابعة اللجان واقبال المرأة.
 
وأوضحت إيزيس محمود، خلال لقاء ببرنامج "التاسعة"، المذاع على قناة الأولى، أن اهتمامهم الأول وبالأساس خلال الانتخابات متابعة تصويت المرأة المصرية ولكن يتابعون أيضا كل ما يهمنا الاسرة المصرية وأن تشارك جميعها في الانتخابات، مفيدة بأن هناك غرفتين عمليات واحدة للتواصل وتقديم كل الخدمات والاستشارات الخاصة بالانتخابات والأخرى للمتابعة.
 
واستكملت: "الغرفة الميدانية يتبعها الألفين متابع ونتابع بالصوت والصورة وجود السيدات وتوجههم إلى اللجان، ونبدأ نبلغ بعض لو في مشاكل نحلها ومتواصلين مباشرة مع الهيئة الوطنية للانتخابات".
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة