يوم المحترفين فى أوروبا.. صلاح مع ليفربول أمام كريستال بالاس لخطف صدارة البريميرليج.. الننى ينتظر الفرصة مع أرسنال أمام أستون فيلا.. مصطفى محمد فى لقاء نارى أمام سان جيرمان.. ومرموش فى مواجهة قوية ضد البايرن

السبت، 09 ديسمبر 2023 12:30 م
يوم المحترفين فى أوروبا.. صلاح مع ليفربول أمام كريستال بالاس لخطف صدارة البريميرليج.. الننى ينتظر الفرصة مع أرسنال أمام أستون فيلا.. مصطفى محمد فى لقاء نارى أمام سان جيرمان.. ومرموش فى مواجهة قوية ضد البايرن محمد صلاح
حازم صلاح الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر المحترفون المصريون مواجهات نارية فى مختلف المسابقات اليوم، السبت،، البداية مع ليفربول الذي يلعب بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح عندما يحل ضيفاً على كريستال بالاس ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي لموسم 2023-2024.

 

محمد صلاح مع ليفربول أمام كريستال بالاس

ويسعى محمد صلاح لمواصلة تألقه مع ليفربول الموسم الحالي أمام كريستال بالاس، فى الثانية والنصف عصر اليوم، ويرغب النجم المصري فى قيادة الريدز لخطف صدارة الدوري الإنجليزي، خصوصا أنه يحتل المركز الثاني برصيد 34 نقطة، خلف أرسنال المتصدر بـ36 نقطة، فيما يحتل كريستال بالاس المركز الـ14 برصيد 16 نقطة.

كما يستهدف محمد صلاح زيادة غلته التهديفية فى صراع هدافي الدوري الإنجليزي الموسم الحالي مع النرويجي هالاند مهاجم مانشستر سيتي المتصدر برصيد 14 هدفا.

وحقق محمد صلاح 16 مساهمة تهديفية بالبريميرليج هذا الموسم، حيث سجل 10 أهداف وصنع 6 تمريرات حاسمة في 14 مباراة.

وتنتظر كتيبة الألماني يورجن كلوب تعثر المدفعجية أمام أستون فيلا في المواجهة التي ستجمعهما اليوم أيضاً ضمن منافسات الجولة ذاتها، للانقضاض على الصدارة.

محمد الننى مع أرسنال أمام أستون فيلا

ويستضيف فريق أستون فيلا نظيره أرسنال، المحترف بين صفوفه الدولي المصري محمد النني، فى السابعة والنصف مساءً على ملعب فيلا بارك، ضمن منافسات الجولة ذاتها بالدوري الإنجليزي.

ويحتل أرسنال الصدارة ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 36 نقطة، فيما يحتل أستون فيلا المركز الثالث برصيد 32 نقطة.

ويخوض المدفعجية اللقاء بهدف تحقيق الفوز لمواصلة الحفاظ على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما يخوض أستون فيلا المباراة بمعنويات مرتفعة للغاية، بعد النتائج المميزة التي يقدمها الفريق هذا الموسم، خاصة بعد احتلاله المركز الثالث عقب الفوز على مانشستر سيتي فى الجولة الأخيرة.

عمر مرموش مع فرانكفوت ضد بايرن ميونخ
 

ويصطدم فريق إينتراخت فرانكفورت، الذي يلعب بين صفوفه النجم المصري عمر مرموش، مع بايرن ميونخ فى الرابعة والنصف عصرا على ملعب دوتش بانك بارك، ضمن منافسات الجولة الـ 14لمنافسات الدوري الألماني.

ويتواجد بايرن ميونخ فى وصافة جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد32 نقطة، بينما يحتل آينتراخت فرانكفورت المركز السابع برصيد 18 نقطة.

ويواجه آينتراخت فرانكفورت فترة انعدام وزن فى ظل حالة من القلق والتوتر تسيطر على متابعيه خلال الآونة الأخيرة بعد خسارته أمام أوجسبورج فى الجولة الماضية بالدوري، فضلا عن هزيمته أمام ساربروكن فى كأس ألمانيا.

وظهر عمر مرموش بشكل مميز فى موسمه الأول مع آينتراخت فرانكفورت، حيث شارك فى 23 مباراة بجميع المسابقات قبل لقاء اليوم نجح فى تسجيل 11 هدفًا وصناعة اثنين آخرين.

وفى المقابل، يحاول البايرن خطف النقاط الثلاث للحاق بمنافسه باير ليفركوزن المتصدر برصيد 34 نقطة فى جدول ترتيب الدوري الألماني.
 
 

مصطفى محمد مع نانت أمام باريس سان جيرمان

بينما يخوض مصطفى محمد مهمة قوية مع فريقه نانت أمام باريس سان جيرمان على ملعب "حديقة الأمراء" فى العاشرة مساءً، بالجولة الـ 15 من عمر الدوري الفرنسي

ويعتلي باريس سان جيرمان صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 33 نقطة، بينما يتواجد نانت في المركز التاسع بـ 18 نقطة.

ويخوض فريق نانت المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الأخير أمام نيس في الجولة الماضية، ونجح مصطفى محمد خلال الموسم الحالى فى تسجيل 5 أهداف خلال 8 مباريات فى الدورى الفرنسى جعلته هدفاً للفريق.

وأصبح مصطفى محمد أول لاعب من فريق نانت ينجح فى تسجيل 5 أهداف خلال أول 6 جولات من المسابقة، منذ جافيت ندورام، خلال موسم 1995 - 1996.

على الجانب الآخر، يسعى سان جيرمان، بقيادة مديره الفنى لويس إنريكي، لمواصلة انتصاراته فى الدوري الفرنسي، والتى وصلت إلى 7 انتصارات متتالية.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة