روما يتحدى فينورد على بطاقة نصف نهائى الدورى الأوروبى.. الليلة

الخميس، 20 أبريل 2023 01:00 ص
روما يتحدى فينورد على بطاقة نصف نهائى الدورى الأوروبى.. الليلة روما وفينورد
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق روما الإيطالي نظيره فينورد الهولندي مساء اليوم الخميس، في إياب الدور ربع نهائي من بطولة الدوري الأوروبي في الموسم الحالي، علما بأن مباراة الذهاب انتهت بفوز بطل هولندا بهدف دون رد.

موعد مباراة روما ضد فينورد في الدوري الأوروبي

تقام مباراة روما وفينورد فى تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الخميس الموافق 20 أبريل 2023 على ملعب الأوليمبيكو معقل روما وذلك ضمن منافسات إياب الدور ربع نهائي من بطولة الدوري الأوروبي.

ويسعى روما بقيادة جوزيه مورينيو إلى تعويض خسارة مباراة الذهاب أمام فينورد بتحقيق الفوز بأكثر من هدف لحصد بطاقة التأهل إلى الدور التالي، إذ يتسلح الذئاب الجماهير والأرض في لقاء الليلة، بينما يأمل الفريق الهولندي تأكيد تفوقه وحسم بطاقة الصعود.

وبات النجم الارجنتيني باولو ديبالا جاهزا لقيادة روما أمام فينورد الهولندي بعدما شارك في التدريبات الأخيرة عقب الشفاء من إصابة الاجهاد العضلي.

كان ديبالا قد تعرض لإصابة عضلية في لقاء الذهاب حيث خرج بعد أول 25 دقيقة ليغيب بعدها عن مواجهة أودينيزي في الدوري الايطالي والتي انتهت بفوز روما 3-0.

وتحدث جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق روما، قائلا "الآن يجب أن ننسى الدوري الإيطالي لبضعة أيام ونرى ما إذا كان من الممكن التسجيل ضد فينورد وأعتقد أن ذلك ممكن من أجل الحصول على بطاقة التأهل."

وأضاف: "الصلابة الدفاعية هي قوتنا ، ليس لدينا أي لاعبين في الهجوم مع تغيير حقيقي في السرعة ، لذلك هذا يعني أننا بحاجة إلى الضغط عالياً واستعادة الكرة عالياً ، وإلا لا يمكننا إجراء ذلك الانتقال السريع".

وتأهل روما إلى هذا الدوري بعدما احتل  المركز الثاني في المجموعة الثالثة في دور المجموعات برصيد 10 نقاط حصدها من 6 مباريات خاضهم في هذا الدور، حيث فاز في 3 مباريات وتعادل في مباراة واحدة وخسر مبارتين، وفي دور الستة عشر، واجه نظيره ريال سوسييداد وفاز عليه بهدفين نظيفين في مجموع مبارتي الذهاب والعودة.

بينما تأهل فينورد بعدما احتل المركز الأول في المجموعة السادسة في دور المجموعات برصيد 8 نقاط حصدها من 6 مباريات خاضهم في هذا الدور، حيث فاز في مبارتين وتعادل في مبارتين وخسر مبارتين، وفي دور الستة عشر، واجه فينورد نظيره شاختار دونيتسك وفاز عليه بثمانية أهداف مقابل هدفين في مجموع مبارتي الذهاب والعودة.

مواعيد مباريات الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة 

وتأتي مواعيد مباريات إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي اليوم والقنوات الناقلة  على النحو التالي:

 روما X فينورد – 9 مساء - beIN Sports 3 HD Premium

إشبيلية X  مانشستر يونايتد – 9 مساء - beIN Sports 1 HD Premium

سبورتينج لشبونة X   يوفنتوس– 9 مساء - beIN Sports 2 HD Premium

سانت جيلواز  البلجيكي  X  باير ليفركوزن– 9 مساء - beIN Sports HD Xtra 1

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة