‏لاعبو الزمالك يخوضون فقرة خططية قبل مواجهة غزل المحلة

الأحد، 25 يونيو 2023 08:39 م
‏لاعبو الزمالك يخوضون فقرة خططية قبل مواجهة غزل المحلة الزمالك
أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة خططية خاصة على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم، الأحد، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة غزل المحلة المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.
 
وركز الجهاز الفني للزمالك خلال هذه الفقرة على بعض الجوانب التكتيكية الخاصة بخطة اللعب استعدادا لمواجهة غزل المحلة المرتقبة.
 
وقام الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق ومدحت عبد الهادي المدرب العام بنقل التعليمات الفنية بشكل متواصل للاع.
 
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة غزل المحلة المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة، في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.
 
ويبحث الزمالك عن الفوز على غزل المحلة بالدوري، بعدما فاز على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف فى اللقاء الذى أقيم باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري.
 
ويحرص الخواجة الكولومبي على إعادة مشاهدة مباريات الزمالك الأخيرة حتى يتمكن من الوقوف على السلبيات والإيجابيات التى ظهرت طوال الـ90 دقيقة ومعالجتها وتطوير بعض الجوانب التى يرى أنها ما زالت تحتاج للعمل فى المرحلة المقبلة.
 
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة