عادل عقل يكشف القرارات التحكمية المؤثرة فى ليلة ختام الدورى بين الأهلي والمصري

الخميس، 27 يوليو 2023 12:31 ص
عادل عقل يكشف القرارات التحكمية المؤثرة فى ليلة ختام الدورى بين الأهلي والمصري عادل عقل الخبير التحكيمى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد عادل عقل، الخبير التحكيمى، أن الموسم الحالي الذى اختتم اليوم الأربعاء بلقاء الأهلي والمصري البورسعيدى شهد العديد من الإيجابيات، إلى جانب بعض السلبيات سواء من الحكام داخل المستطيل الأخضر أو في كابينة الـ"VAR"، مما يؤكد أنه لا بد أن تكون هناك خطة من اللجنة لتصحيح ومناقشة هذه السلبيات ليتم علاجها في فترة الاستعداد للموسم الجديد.
 
وأضاف عقل في الاستوديو التحليلي بتليفزيون اليوم السابع أن الدولي محمد معروف لم يجد صعوبة في إدارة مباراة الأهلي والمصري، حيث كان موجودا في الميعاد وتدخل بالصافرة واحتسب 28 مخالفة على الفريقين خلال فعاليات اللقاء الذى انتهى بتعادل الفريقين بدون أهداف، كما أن معروف سمح باستمرار اللعب عندما في الاحتكاك الذى تم داخل منطقة جزاء المصري، وطلب الأهلي بركلة جزاء وأكد الـ"VAR" القرار من خلال التشيك الصامت. 

وقال عقل إن المساعدين ظهرا بيقظة وتمركز جيد وسمحا باستمرار اللعب في أكثر من هجمة مؤثرة بشكل جيد، كما أشارا على  4 حالات تسلل في توقيت مناسب، وتعاونا مع الحكم في الأخطاء القريبة منهما.
 
كما لم يجد الحكم الرابع صعوبة في السيطرة على المنطقة الفنية وأدى مهامه بشكل جيد، وتعاون مع الحكم في إدارة اللقاء طبقا للقانون، في الوقت الذى تواصل الـ"VAR" مع الحكم من خلال التشيك الصامت في تعاون مثمر.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة