الإسماعيلى يطالب دسوقى بإغلاق صفحة الرحيل للاتحاد السكندرى

الثلاثاء، 15 أغسطس 2023 02:09 م
الإسماعيلى يطالب دسوقى بإغلاق صفحة الرحيل للاتحاد السكندرى محمد دسوقى لاعب الإسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالبت اللجنة الثلاثية بالنادى الإسماعيلى برئاسة على أبو جريشة، محمد دسوقى مدافع الفريق بغلق صفحة الرحيل عن القلعة الصفراء والانضمام للاتحاد السكندري خلال فترة الانتقالات الصيفية لصعوبة إتمام الصفقة بسبب إيقاف القيد للدراويش وحاجة الفريق لجهود كل لاعبيه.

يتمسك محمد دسوقى لاعب النادى الاسماعيلى بالرحيل عن القلعة الصفراء فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية رغم استمرار تعاقده مع الدراويش لنهاية الموسم المقبل، وعقد اللاعب جلسة مع اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة النادى برئاسة على أبو جريشة أخطرهم خلاله بإصراره على الرحيل وهو الأمر الذى رفضته اللجنة.

وطالبت ثلاثية الإسماعيلى دسوقى بغلق ملف الرحيل والاستمرار مع الإسماعيلى بالموسم الجديد فى ظل أزمة ايقاف القيد الذى يعانى منها النادى الأصفر وهو ما امتثل له اللاعب بالانتظام فى تدريبات الفريق الأصفر استعداداً للموسم الجديد.

فى سياق آخر، يواجه فريق الكرة بالنادى الإسماعيلى، بقيادة إيهاب جلال، منتخب اليمن 17 أغسطس الجارى فى مباراة ودية خلال فترة الإعداد التى يجريها الدراويش استعدادا للموسم الجديد.

ويستغل إيهاب جلال هذه المباراة لتجربة العديد من اللاعبين لحسم موقفهم، سواء بالبقاء أو الرحيل، وتجربة أيضا بعد الناشئين الذى قام بتصعيدهم لتدريبات الفريق الأول.

وقام إيهاب جلال بتصعيد أكثر من لاعب من القطاع للمشاركة في تدريبات الفريق الأول، لمنحهم فرصة إثبات النفس للاعتماد على بعضهم في الموسم الجديد.

ويشارك حاليا في تدريب الإسماعيلى أكثر من لاعب أبرزهم عبد الرحمن كتكوت لاعب وسط 2005، ومحمد إيهاب الظهير الأيسر لمواليد 2003 وحسن صابر هداف دوري 2005 لتدريبات الفريق الأول، بجانب بعض اللاعبين من مواليد 2001.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة