أبراج لا تحب رد الإساءة بمثلها.. تعرف عليها

الجمعة، 04 أغسطس 2023 05:00 م
أبراج لا تحب رد الإساءة بمثلها.. تعرف عليها أبراج متسامحه
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحيانا يكون رد الإساءة بالإساءة هو الحل السريع لأخذ الحق ولكن يعتبر من التصرفات الخاطئة وغير الصحيحة، من خلال علم الأبراج يستعرض اليوم السابع خلال السطور التالية أبرز الأبراج التي تجيد التجاهل عندما يسيئ البعض لها مقابل الحفاظ على سلامها النفسي  وفقًا لما أشارت إليه مايا ناجي خبيرة الأبراج.

أبراج متسامحه
أبراج متسامحه

أبراج لا تحب رد الإساءة بمثلها:

برج العقرب:

يمتلك برج العقرب قدرة كبيرة على التسامح والتغاضي عن الإساءة بالرغم من قوة شخصيته وقدرته الهائلة على أخذ الحق، لكن يتجاهل ويحاول أن يبدأ من جديد ويبتعد عن الدخول في خلافات نفسية من أجل الحفاظ على سلامه النفسي.

برج الحمل:

بالرغم من أن برج الحمل لا ينسي من أساء إليه لكنه شخص طيب القلب متسامح يتعامل بطبيعته  مع المواقف، ولا يريد الانتقام من أحد مقابل التعايش في رحة بال، حيث إن صفات برج الحمل عديدة تتمثل في لين القلب والتسامح. 

برج العذراء:

يتصف مولود برج العذراء بعدد كبير من الصفات الإيجابية التي تجعله شخص عاشق للحياة لا يريد أن يعرض نفسه لأي مضايقات أو أي سلبيات تتسبب في تهديد سلامه النفسي، لذا لا يمكنه الرد عندما يعلم أن أحد  الأشخاص يريد أن يهاجمه أو يتحدث عنه بالسوء.

برج الحوت:

برج الحوت من الأبراج المائية هادئة الطبع طيبة الصفات، لذا نجد أن برج الحوت لا يقبل أن يرد على من أخطاء في حقه لكن يتجاهل وينتظر إلى أن  يرجع حقه بدون بذل أي مجهود منه أيضا شخصية برج الحوت من الشخصيات المحبة للحياة والتي يصعب عليها الدخول في صراعات تهدد سلامه وحياته . 

 

أبراج متسامحه لا يمكنها الانتقام
أبراج متسامحه لا يمكنها الانتقام
أبراج تحب الحفاظ على سلامها النفسي
أبراج تحب الحفاظ على سلامها النفسي

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة