سيراميكا يقترب من ضم المغربى أحمد بلحاج بطلب من الرمادى

الأربعاء، 09 أغسطس 2023 11:12 م
سيراميكا يقترب من ضم المغربى أحمد بلحاج بطلب من الرمادى بلحاج
كتب عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب المغربى أحمد بلحاج صانع ألعاب فريق أسوان من الانتقال إلى فريق سيراميكا خلال فترة الانتقالات الحالية، عقب إرسال عرض رسمي لضم اللاعب لدعم الفريق الموسم المقبل.

ويرغب أيمن الرمادى فى ضم اللاعب لصفوف سيراميكا بعد توليه المهمة فى الموسم المقبل، خاصة أن اللاعب قدم معه مستويات مميز فى الدور الأول من الدورى قبل أن تتم إعارته للزمالك لحل الأزمة المالية التى عانى منها الفريق الجنوبي.

ويعقد مجلس إدارة نادى أسوان برئاسة الشافعى صالح، اجتماعه المقبل بعد أيام قليلة لمناقشة عدة ملفات هامة من اختيار المدير الفنى الجديد للفريق ومناقشة خطة الاستعداد للقسم الثانى، ويأتى على رأس الملفات مناقشة مصير المغربى أحمد بلحاج.

ووضع أيمن الرمادي برنامج إعداد يبدأ بتدريبات خفيفة على مدار ثلاثة أيام الإثنين والثلاثاء والأربعاء يخضع بعدها اللاعبون لاختبارات بدنية الخميس بعد القادم، ويحصل اللاعبون على راحة سلبية الجمعة، لتبدأ فترة الإعداد الفعلية السبت الموافق 12 أغسطس الجاري.

وكان حقق أيمن الرمادى بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة مع فريق سيراميكا عقب الفوز على فريق المصرى البورسعيدى بنتيجة 4/1، فى اللقاء الذى جمع بينهما على استاد برج العرب بالإسكندرية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة