أرتيتا: أوديجارد شخص محبوب من الجميع.. وأعاني مع كل لاعب لا يشارك

الجمعة، 22 سبتمبر 2023 12:43 م
أرتيتا: أوديجارد شخص محبوب من الجميع.. وأعاني مع كل لاعب لا يشارك أرتيتا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى ميكيل أرتيتا، مدرب فريق أرسنال الإنجليزي، سعادته بتجديد التعاقد مع  قائد الفريق مارتن أوديجارد، وربطه بعقد طويل الأمد مع الجانرز صباح اليوم الجمعة.

وقال أرتيتا خلال المؤتمر الصحفي لمباراة توتنهام، "خبر عظيم للنادى وللفريق، أنا سعيد جدًا له.. في النهاية الأمر يتعلق بإيجاد المكان الدي تشعر فيه بالراحة والتقدير وتستطيع اظهار موهبتك، إنه شخص محبوب من الجميع".

وأكد أرتيتا وجود مزيد من الفحوصات على جابرييل مارتينيلي لمعرفة إمكانية مشاركته في الديربي من عدمها، كما أعلن غياب توماس بارتي و جاهزية باقي اللاعبين.

وعن موقف الحارس رامسديل قال، "أنا أتفهم ذلك، أنا أُعاني مع كل لاعب لا يُشارك لكن عملي يقتضي اتخاذ القرارات، لقد كان داعمًا للغاية وهذا ما اتوقعه من أي لاعب".

وعن صعوبة إشراك رامسديل قال، "نعم إنه أمرٌ صعبٌ ولكن مع باقي اللاعبين هو نفس الأمر، لدى رامسديل شخصية فريدة، نعلم الكاريزما التي توجد حوله، هو أمرٌ يحدث مع مختلف اللاعبين، عدم المشاركة، لقد رأينا إيميل سميث رو في المباراة السابقة، هذه رسالة على مدى إعجابنا به".

ويحتل أرسنال المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بر صيد 13 نقطة، بالتساوي مع توتنهام وليفربول الثاني والثالث على الترتيب.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة