ميسي يعود لتدريبات إنتر ميامي.. فيديو

الإثنين، 25 سبتمبر 2023 06:48 م
ميسي يعود لتدريبات إنتر ميامي.. فيديو ميسي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عصر اليوم، الاثنين، إلى تدريبات فريقه إنتر ميامي الأمريكي، وذلك بعد غيابه عن آخر مباراتين للفريق والذي تعثر خلالهما من خلال السقوط 5-1 ضد أتلانتا يونايتد، والتعادل 1-1 ضد أورلاندو سيتي.

وقالت إحدى الصفحات الرسمية التابعة لنادي إنتر ميامي عبر منصة "إكس"، "ليونيل ميسي موجود حاليًا داخل ملعب تدريب إنتر ميامي، فرص لعبه للنهائي الأربعاء عالية جدًا!".

وشوهد اللاعب في مقر تدريبات إنتر ميامي عصر اليوم، وهو يخوص التدريبات استعدادا لنهائي كأس الولايات المتحدة الأمريكية المفتوحة أمام هوستون دينامو يوم 28 سبتمبر الجاري.

وغاب ميسي عن تعادل فريقه (1-1)، فجر الاثنين، مع أورلاندو سيتي فى الدوري الأمريكي في مباراة الجولة 30.

ورفع إنتر ميامي رصيده لـ32 نقطة فى المركز قبل الأخير من القسم الشرقي فى "MLS"، وبفارق خمس نقاط ومباراتين أقل عن نيو يورك سيتي التاسع صاحب آخر المراكز المؤهلة إلى المباريات الفاصلة.

وقال تاتا مارتينو مدرب إنتر ميامي فى تصريحات صحفية، "سأتخذ القرار بعد الاستماع لميسي، ومع تقييم كل المخاطر المستقبلية".

وأضاف مدرب إنتر ميامي، "وضع نسبة محتملة لمشاركته أمر صعب، لأننا نمضي اليوم بيومه، سنقيّم الوضع، سأنصت له في البداية لأعرف كيف يشعر، ويجب علينا أيضًا أن نقيّم المخاطر المستقبلية".

وغاب ميسي عن مواجهة أورلاندو بسبب مشكلات عضلية، فى مواجهة غاب عنها جوردي ألبا لنفس السبب أيضا، وسيرجي بوسكيتس.

وتواصل تأثير ليونيل ميسي على فريق إنتر ميامي بعدما قاد فريقه إلى نهائي كأس هانت لامار (أمريكا المفتوحة) للمرة الأولى في تاريخ النادي.

وتغلب إنتر ميامي على فريق سينسيناتي بركلات الترجيح في مباراة ماراثونية، ليتأهل للنهائي الذي سيقام يوم الـ27 من سبتمبر الجاري.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة