أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. مقتل محتجزين إسرائيليين فى قصف على غزة.. وبابا الفاتيكان لا يستبعد استقالته من منصبه.. 700 مهاجر داخل مستودع بالمكسيك.. واعتقال لاعب كرة إسرائيلي بتركيا

الثلاثاء، 16 يناير 2024 12:00 ص
أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. مقتل محتجزين إسرائيليين فى قصف على غزة.. وبابا الفاتيكان لا يستبعد استقالته من منصبه.. 700 مهاجر داخل مستودع بالمكسيك.. واعتقال لاعب كرة إسرائيلي بتركيا قطاع غزة
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية..
 
كشفت فصائل فلسطينية، مقتل محتجزين إسرائيليين في قصف لجيش الاحتلال على غزة، وذلك حسبما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، في خبر عاجل لها.
 

وزير الدفاع الأمريكي يغادر المستشفى بعد أيام من تلقي العلاج

أعلنت وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاجون"، مغادرة وزير الدفاع لويد أوستن، المستشفى بعد أيام من تلقي العلاج.

قال البابا فرنسيس بابا الفاتيكان إن "الاستقالة أمر وارد، لكن ليس الآن"، مشيرا إلى أن الاستقالة ليست فكرة ولا مصدر قلق ولا رغبة، ولكنها إمكانية مفتوحة لجميع الباباوات"، حسبما نقلت وكالة آكى الإيطالية.

ذكر المعهد الوطني للهجرة بالمكسيك أن السلطات عثرت على أكثر من 700 مهاجر داخل مستودع بولاية تلكسكالا وسط البلاد. 

فتح مكتب المدعي العام التركي في مدينة أنطاليا، تحقيقا قضائيا مع لاعب كرة القدم الإسرائيلي ساجيف جيهزقيل بتهمة "التحريض العلني على الكراهية".
 

أعربت الخارجية الأمريكية عن قلقها إزاء مصير المحتجزين بواسطة حماس بعد مرور 100 يوم على اشتعال الحرب في قطاع غزة.

أنقذت وحدتان تابعتان للبحرية الملكية المغربية، اليوم الاثنين، قاربين، على متنهما 59 شخصًا، ينحدرون من بلدان إفريقيا جنوب الصحراء، أثناء محاولتهم الهجرة غير المشروعة.

تقرير جديد للصحة العالمية: 1.25 مليار مدخن بالعالم

قالت منظمة الصحة العالمية في بيان جديد لها، إنه يوجد على مستوى العالم 1.25 مليار من مستخدمي التبغ البالغين، وفقًا لأحدث التقديرات الواردة في تقرير اتجاهات التبغ الصادر اليوم عن منظمة الصحة العالمية.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة