آمبر هيرد الغائبة الحاضرة في فيلم Aquaman and the Lost Kingdom

الخميس، 18 يناير 2024 03:35 م
آمبر هيرد الغائبة الحاضرة في فيلم Aquaman and the Lost Kingdom آمبر هيرد
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توقع الكثيرين من حول العالم تحقيق نجاح جديد لفيلم Aquaman and the Lost Kingdom، الذى وقف صامدا أمام المعوقات التي وقفت في طريق العمل خاصة قضية بطلة العمل آمبر هيرد أمام طليقها النجم العالمى جونى ديب، والتي أثارت الجدل لفترة طويلة، وتوقع الكثيرين أنها ستؤثر بالإيجاب على العمل بسبب تقليل عدد مشاهد هيرد.

والتي بالمناسبة ظهرت لمدة 20 دقيقة، مع 11 سطر من السيناريو في العمل الجديد، وهذا ما بعد مطالبات كثيرة بـ استباعدها من العمل منذ عام 2018، من قبل الكثيرين من متابعى Aquaman، بسبب وصفها بـ "بالاختيار الخاطئ" للدور أمام بطل العمل جيسون موموا، بالإضافة إلى نقص الكيميا بينهما.

ومع بدء تصوير الجزء الثانى من العمل واحتمالية استبعاد هيرد من Aquaman 2 هدد رجل الأعمال إيلون ماسك بـ حرق موقع تصوير الجزء الثانى من العمل في حال استبعاد حبيبته السابقة ووالدة طفله من الفيلم.

وكانت هنالك إسقاطات قوية على قضية هيرد وديب فـ تمت تسمية مكان في أحداث فيلم Aquaman 2 بـ Devil’s deep، التي في ظاهرها تبدو طبيعية إلى أن ينطقها موموا، الذى بدا وكأنه يشير إلى جونى ديب وليس للمكان، خاصة مع تردد الشائعات بـ ارتداء موموا ملابس القرصان الشهير جاك سبارو التي اشتهر بها ديب في موقع تصوير العمل عدة مرات لـ "استفزاز" هيرد، بسبب عدم تفضيله وجودها في العمل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة