تطبيق "يوتيوب" لن يكون متاحا على أجهزة Vision Pro.. تفاصيل

السبت، 20 يناير 2024 06:00 ص
تطبيق "يوتيوب" لن يكون متاحا على أجهزة Vision Pro.. تفاصيل Vision Pro
كتبت سماح لبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف تقرير حديث لموقع "ذا فيرج" أن يوتيوب لن يقوم بانشاء  تطبيق أصلي لـ Vision Pro، ولن يدعم تطبيق iPad الخاص به سماعة الرأس التي تبلغ قيمتها 3499 دولارًا أيضًا، كما قالت المتحدثة باسم يوتيوب Jessica Gibby لـ The Verge، "سيكون مستخدمو يويتوب قادرين على استخدام يوتيوب في Safari على Vision Pro."
 
وهذه ليست الخدمات الرئيسية الوحيدة التى لن تحتوى على تطبيقات مخصصة على Vision Pro، حيث أخبر مصدر مطلع على الوضع بلومبرج أن Spotify لا تخطط لإنشاء تطبيق جديد لـVision Pro و"لا تتوقع تمكين تطبيق iPad الخاص بها من العمل على الجهاز"، مما قد يجبر المستخدمين على الوصول إلى Spotify على الويب. browser.
 
وأخبر المتحدث باسم Spotify Gray Munford موقع The Verge أن الشركة لا يمكنها تأكيد هذا التقرير وأن Spotify "لم تصدر أى إعلان بخصوص خطط Vision Pro".
 
ومن بين أكثر 46 تطبيقًا شيوعًا على متجر التطبيقات، لن يكون لأى منها تطبيق VisionOS أصلى عند الإطلاق، وفقًا للنتائج التى توصلت إليها MacStories . 
 
ويمكن أن تتغير هذه القائمة دائمًا وستظل بعض التطبيقات تقدم دعم Vision Pro من خلال تطبيقاتها الحالية على iPhone وiPad ، ولكن عدم وجود تطبيقات أصلية على بعد أسابيع فقط من إطلاق Vision Pro ليس أمرًا مشجعًا بشكل خاص.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة