"العمال البريطاني" يعد بالسيطرة على جرائم السكاكين المتزايدة

الخميس، 25 يناير 2024 01:33 م
"العمال البريطاني" يعد بالسيطرة على جرائم السكاكين المتزايدة كير ستارمر
كتبت : نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

وعد السير كير ستارمر زعيم حزب العمال البريطاني بالسيطرة على جرائم السكاكين المتزايدة، حيث أعلن أن حكومة حزب العمال اذا تم انتخابها في الانتخابات العامة المقبلة ستضع خطة مخصصة لكل مخالف، بما في ذلك حظر التجول.

قال زعيم حزب العمال إنه ستكون هناك حملة عاجلة على توافر والسكاكين ، إلى جانب تدخلات للمساعدة في منع الشباب من التورط في جرائم السكاكين وعقوبات صارمة لمن يفعلون ذلك وسيكون لدى الشباب الذين يتم القبض عليهم بسكين خطة مخصصة لمنع العودة إلى الإجرام، والتي يمكن أن تشمل عقوبات مثل حظر التجول، أو وضع العلامات، أو العقود السلوكية، إلى جانب التدخلات التي تشمل أولياء الأمور والمدارس.

وفقا لصحيفة الجارديان، أعلن الوزراء أنهم سيحظرون أخيرًا السكاكين بموجب تشريع جديد سيتم عرضه على البرلمان يوم الخميس، وسيزيد الحد الأقصى للعقوبة على حيازة أسلحة محظورة من ستة أشهر إلى عامين، في حين أن أي شخص يقبض عليه وهو يبيع السكاكين لأشخاص تقل أعمارهم عن 18 عامًا، بما في ذلك عبر الإنترنت، سيواجه أيضًا عامين خلف القضبان.

وستحصل الشرطة لأول مرة على صلاحيات لمصادرة وتدمير السكاكين التي يتم العثور عليها أثناء تفتيش أحد الممتلكات إذا كانت هناك أسباب معقولة للاشتباه في أنها سيتم استخدامها في جريمة خطيرة. ومن المتوقع أن تدخل الإجراءات الجديدة حيز التنفيذ في سبتمبر.

وقال ستارمر إنه صدم لأن بعض الشباب شعروا بالخوف من الذهاب إلى الشارع الرئيسي المحلي حتى في النهار وقال: "أنا قلق بشأن الشباب، ويجب أن يكونوا قادرين على السير في الشوارع وهم يشعرون بالأمان".

وتابع: "أعلم أن الأمر يبدو واضحًا، لكنه أساسي. إنه أمر مهم حقًا. وبعد 14 عامًا من هذه الحكومة التي يقودها المحافظين، ليس لدينا هذا المستوى من الثقة في شعور شبابنا بالأمان الذي ينبغي لنا أن نفعله”.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة