كتب سعرها جنيه واحد فقط فى معرض القاهرة الدولى للكتاب.. صور

الجمعة، 26 يناير 2024 06:00 م
كتب سعرها جنيه واحد فقط فى معرض القاهرة الدولى للكتاب.. صور كتب سعرها جنيه واحد
كتب محمد فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد جناح الهيئة العامة لقصور الثقافة في اليوم الثاني لمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 55، إقبالاً كثيفًا على جميع الإصدارات التي يقدمها الجناح، والذى يعرض مجموعة متنوعة من الإصدارات، التي يبلغ سعرها جنيها واحدا فقط لا غير.

كتب بـ 1 جنيه
كتب بجنيه

ومن تلك الإصدارات سلسلة "النشر الاقليمي، والتي تضم مجموعة كبيرة من الإصدارات، والدواوين الشعرية ومنهم "بحضن خيالي في وحدتي - المرسال - وردة للريح - نبات قطري - سجرة قاسم - مارس وملايكة الزهر الندي".

كتب بجنيه
كتب بجنيه

كما تضم مجموعة النشر الإقليمي مجموعات قصصية سعر الكتاب 1 جنيه فقط ومنها "عصافير الليل - النصاب والطماع - عما قد سلف - مدينة للنسيان - شجر التوت الأسود".

كتب بواحد جنيه
كتب بواحد جنيه

ويستقبل المعرض الزوار فى تمام الساعة العاشرة صباحا حتى الثامنة مساء يومًا، ما عدا يومى الخميس والجمعة، إذ يتم استقبال الجمهور يوم الخميس فى تمام الساعة العاشرة صباحا حتى التاسعة مساء، أما يوم الجمعة فيتم استقبال القراء عقب صلاح الجمعة فى حدود الساعة الواحدة ظهرًا حتى التاسعة مساء.

كتب سعرها 1 جنيه
كتب سعرها  جنيه

ويأتي المعرض بمشاركة 1200 ناشر، من قارات العالم، بزيادة 153 ناشرًا عن الدورة الماضية، ويبلغ عدد الدول المشاركة 70 دولة من جنسيات مختلفة، الأمر الذى يثرى ويؤكد فكرة شعار المعرض (نصنع المعرفة... نصون الكلمة).

كتب سعرها 1 جنيه
كتب سعرها 1 جنيه

 

كانت اللجنة العليا للمعرض هذا العام قد قررت اختيار اسم عالم المصريات الدكتور سليم حسن شخصية الدورة الـ 55، لما له من دور كبير فى ترسيخ الهُويَة المصرية؛ من خلال تناوله تاريخ مصر وحضارتها من عصور ما قبل التاريخ، مرورًا بالدولة القديمة والوسطى والرعامسة والعهد الفارسى، وانتهاء بأواخر العصر البطلمي.

كتب سعرها جنيه واحد
كتب سعرها جنيه واحد









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة