محمد الشناوي يُغيّر خريطة تعاقدات الأهلي في ميركاتو الشتاء.. القلعة الحمراء تسابق الزمن لضم حارس مرمى خلال يناير الجاري.. ترشيح علي لطفي وأبو جبل وبسام.. كفة حارس سيراميكا هي الأرجح.. وكولر يوصي بحسم هذا الملف

الجمعة، 26 يناير 2024 01:00 م
محمد الشناوي يُغيّر خريطة تعاقدات الأهلي في ميركاتو الشتاء.. القلعة الحمراء تسابق الزمن لضم حارس مرمى خلال يناير الجاري.. ترشيح علي لطفي وأبو جبل وبسام.. كفة حارس سيراميكا هي الأرجح.. وكولر يوصي بحسم هذا الملف محمد الشناوي
كتب فتحي الشافعي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعادت إصابة محمد الشناوي حارس الأهلي التي تعرض لها في مباراة المنتخب الوطني والرأس الأخضر مساء الأثنين الماضي بأمم أفريقيا الحالية الحسابات في القلعة الحمراء على صعيد الصفقات المطلوبة في يناير الجاري.

الاكتفاء بصفقتي عمر كمال ووسام أبو علي 

الأهلي كان قد تعاقد مع عمر كمال عبد الواحد قادماً من مودرن فيوتشر والفلسطيني وسام أبو علي من سيريس الدنماركي ، وبدأ الأهلي يتجه للاكتفاء بهاتين الصفقتين خلال يناير الجاري لكن إصابة الشناوي أعادت تفكير الأهلي بشأن صفقات الشتاء.

محمد الشناوي سيغيب ثلاثة أشهر على أقل تقدير بسبب إصابته بخلع في الكتف وهو ما جعل مسئولو القلعة الحمراء يُعيدون التفكير في هذا الملف.

المُرشحون لحراسة الأهلي في يناير

إدارة الأهلي بدأت تتجه لضم حارس مرمى خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية من أجل تدعيم الفريق خاصة وأن المارد الأحمر سيشارك في إرتباطات قوية عقب إنتهاء بطولة أمم أفريقيا الحالية بكوت ديفوار يأتي في مقدمتها ، دوري أبطال أفريقيا التي سيواجه فيها  شباب بلوزداد الجزائري منتصف فبراير المقبل ضمن منافسات دور المجموعات بالبطولة القارية.

أكثر من حارس مرمى تم ترشيحه للأهلي خلال الفترة الماضية لتعويض الغياب المُنتظر لمحمد الشناوي ، يأتي في مقدمتهم علي لطفي حارس زد والذي إنتقل إليه بداية الموسم الجاري قادماً من الأهلي ، كما تم ترشيح محمد أبو جبل حارس مرمى البنك الأهلي والمنتخب الوطني الأول ، بجانب محمد بسام حارس سيراميكا ويُعد الأخير هو صاحب الحظوظ الأوفر في الإنتقال للأهلي .

كولر يطالب بضم حارس 

السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي ، طالب بضرورة ضم حارس مرمى قبل غلق باب القيد في يناير الجاري من أجل قيده محلياً وأفريقياً وحتى يتم تدعيم الفريق بحارس صاحب خبرات.

ويضم الأهلي حالياً الثنائي ، مصطفى شوبير وحمزة علاء لكنهما غير قادرين على تعويض الشناوي الحارس الأساسي للأهلي لذا يكثف مسئولو الأهلي حالياً مفاوضاتهم مع أكثر من حارس لدعم الفريق.

ارتباطات الأهلي 

وجاءت رغبة مسئولي الأهلي في التعاقد مع حارس مرمى جديد من أجل تدعيم هذا المركز بحارس خبرة في ظل افتقاد الحراس الحاليين في صفوف الأهلي للخبرة مثل مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف، لاسيما وأنه يخوض تحديات قوية في الفترة التي سيغيبها الشناوي.

وسيغيب الشناوي عن الأهلي من 3 إلى 5 شهور، وهي فترة حاسمة في مشوار الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا سواء دور المجموعات أو دور الثمانية والدور نصف النهائي أو نهائي كأس مصر ضد الزمالك أو بطولة الدوري المصري.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة