7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الأربعاء

الأربعاء، 31 يناير 2024 04:05 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الأربعاء عبد الله السعيد
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 31 / 1 / 2024 العديد من الأخبار الهامة، على رأسها اقتراب الأهلي من حسم صفقة مصطفى أشرف لاعب بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني وانفراجة في صفقة التعاقد مع عبد الله السعيد.
 

اقترب مصطفى أشرف بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، من الانتقال الى الزمالك، خلال يناير الجارى، بعد أن تم الاتفاق مع اللاعب وناديه للانتقال الى الأيبض خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، ضمن خطة إدارة القلعة البيضاء فى تدعيم صفوف الفريق بعناصر شابة ومميزة.

شهدت الساعات الجارية، انفراجة في مستجدات صفقة انتقال عبدالله السعيد قائد فريق بيراميدز لصفوف الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، خاصة بعدما تعطلت المفاوضات في الساعات الماضية بين إدارتي الناديين.
 

تقدم مسئولو نادى الزمالك بعرض جديد لنظرائهم بالنادى المصرى، لضم كريم العراقى لاعب الفريق البورسعيدى خلال يناير، بعد الحصول على توقيعه خلال الأيام الماضية.

يسابق مسئولو نادي الاتحاد السكندري الزمن من أجل حسم التعاقد مع ظهير أيسر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، في ظل وجود نقص في الجبهة اليسرى، واعتماد الجهاز الفني بقيادة طارق العشري على كريم الديب في أوقات كثيرة لحل أزمة تلك الجبهة.

يرفض مسئولو رابطة الأندية المصرية المحترفة، عودة الدورى المصرى قبل انتهاء بطولة أمم أفريقيا المقامة حاليا فى كوت ديفوار بسبب وجود بعض اللاعبين الأجانب فى الأندية المصرية مع منتخباتهم حاليا فى البطولة التى تنتهى يوم 11 فبراير المقبل.

طلب روي فيتوريا المدير الفنى لمنتخب مصر، من مجلس إدارة اتحاد الكرة حسم موقفه النهائي بالإستمرار أو الرحيل قبل سفره إلى البرتغالي خلال الـ48 ساعة المقبلة للحصول على إجازة عقب الخروج من بطولة أمم أفريقيا، ومن المقرر أن يؤجل اتحاد الكرة سفر الخواجة لحين حسم مصيره.

يحسم مسئولو النادى الأهلى ملف تدعيم حراسة المرمى اليوم الأربعاء مع ختام فترة القيد بالانتقالات الشتوية الجارية من قبل الاتحاد الافريقي لكرة القدم، لاسيما مع وجود احتمالية لمد باب القيد المحلي من قبل الاتحاد المصري لكرة اقدم.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة