زخم رياضى وثقافى وفنى بمراكز شباب قرى حياة كريمة فى بنى سويف.. تنفيذ دورى المبادرة بمجلس قروى قمبش.. مسابقة شد الحبل والكراسى الموسيقية بـ"غياضة الغربية".. وإقامة سباقات عدو بين أطفال "طحا البيشة".. صور

السبت، 24 فبراير 2024 05:30 م
زخم رياضى وثقافى وفنى بمراكز شباب قرى حياة كريمة فى بنى سويف.. تنفيذ دورى المبادرة بمجلس قروى قمبش.. مسابقة شد الحبل والكراسى الموسيقية بـ"غياضة الغربية".. وإقامة سباقات عدو بين أطفال "طحا البيشة".. صور دورى حياة كريمة
بنى سويف - هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد قرى المرحلة الأولى من مبادرة حياة كريمة ببنى سويف، زخما رياضيا وثقافيا وفنيا داخل مراكز شباب تلك القرى، لجذب الأطفال والشباب والبراعم لممارسة الأنشطة داخل مراكز الشباب.

ونفذت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة بنى سويف، العديد من المسابقات داخل مراكز شباب قرى المرحلة الأولى من مبادرة حياة كريمة بمركزى ببا وناصر .

وقال هشام الجبالى، وكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظة بنى سويف، لـ اليوم السابع، إن المديرية تنفذ العديد من المسابقات داخل مراكز شباب المنتشرة داخل قرى المحافظة، مشيرا إلى تنفيذ العديد من المسابقات والفعاليات داخل مراكز شباب قرى حياة كريمة ببنى سويف.

وأضاف هشام الجبالى، أنه تم تنفيذ مسابقة فى لعبة شد الحبل والكراسي الموسيقية، داخل مركز شباب قرية غياضة الغربية شارك فيها 22 من طلائع المركز، فاز فى تلك المسابقات عشرة طلائع.

وتابع أن مديرية الشباب والرياضة "إدارة الرياضة" واصلت فعاليات مباريات دوري حياه كريمة في لعبة خماسي كرة القدم داخل مراكز شباب قرى المرحلة الأولى من مبادرة حياة كريمة، مشيرا إلى أنه تم تقسيم الفرق المشاركة إلى عدد من المجموعات، حيث استضاف مركز شباب قمبش التابع لمركز ببا المجموعة الثالثة من الدورى والتى صعد منها إلى الأدوار النهائية مركزى شباب طوه وقمبش. 

وأكد "الجبالى"، أن إدارة شباب ناصر شمال محافظة بنى سويف، شهدت تنفيذ مركز شباب الحمام مسابقة فى ألعاب اللياقة البدنية والألعاب التراثية، والتى أقيمت بين طلائع من أعضاء المركز، مشيرا إلى تنفيذ مركز شباب طحا البيشة التابعة لإدارة ببا نفذ مسابقة فى الجرى بين الطلائع.

كما أكد اهتمام وزارة الشباب والرياضة بأهمية ودور مراكز الشباب التي تعد مراكز خدمات مجتمعية تقدم العديد من الأنشطة الدينية والثقافيه والرياضية والفنية التي هدفها تنمية قدرات الطلائع والشباب وصقل مواهبهم وتنميتهم دينيا وصحيا وبدنيا ونفسيا واجتماعيا .

 

العاب تراثية بقرة حياة كريمة
العاب تراثية بقرة حياة كريمة

 

الفتيات تمارس لعبة شد الحبل
الفتيات تمارس لعبة شد الحبل

 

دورى حياة كريمة
دورى حياة كريمة

 

دورى كرة القدم بقرى حياة كريمة
دورى كرة القدم بقرى حياة كريمة

 

سباق جرى بمركز شباب طحا
سباق جرى بمركز شباب طحا

 

فتيات قرى حياة كريمة تشارك فى المسابقات
فتيات قرى حياة كريمة تشارك فى المسابقات

 

لعبة الكراسى الموسيقى
لعبة الكراسى الموسيقى

 

مسابقات داخل مراكز الشباب
مسابقات داخل مراكز الشباب

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة