أسطورة كروية يصدم متابعيه بشكل قدميه بعد 22 عاما فى ملاعب الكرة.. صور

الإثنين، 18 مارس 2024 11:50 م
أسطورة كروية يصدم متابعيه بشكل قدميه بعد 22 عاما فى ملاعب الكرة.. صور قدم كريستيانو رونالدو
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسطورة كروية يفاجئ العالم بشكل قدميه بعد 22 عاما من التألق فى ملاعب العالم، نجح خلالها فى تحقيق كل الألقاب الممكنة على المستوى الفردى ومع الأندية، وفشل فى تحقيق لقب وحيد وهو كأس العالم مع منتخب بلاده.

نشر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد فريق النصر السعودي ومنتخب البرتغال صورة حديثة لقدميه تظهر آثار التدريب الشاق وتعب السنين الماضية.

ونشر الدون كريستيانو رونالدو 39 عاما، صورة لقدميه ليكون تمثيلا مرئيا لـ22 عاما من العمل الجاد والتضحية والتفاني في هذه اللعبة الجميلة.

قدم كريستيانو رونالدو
قدم كريستيانو رونالدو

وبحسب لن تقارير صحفية فإن رونالدو لن يلعب مع منتخب بلاده البرتغال ضد السويد يوم الخميس المقبل، على أن ينضم إليهم بعد هذه المباراة مباشرة علي الرغم من وجود الدون على رأس قائمة المنتخب التي سيخوض بها مباراتى السويد وسلوفينيا الوديتين المقرر لهما يومي 21 و26 مارس الجاري على الترتيب.

ويتصدر النجم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر السعودي، صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري السعودي للموسم الحالي،
وقبل انطلاق الجولة الـ25 من مباريات الدوري  السعودي للمحترفين، برصيد 23 هدفًا متفوقا على ألكساندر ميتروفيتش مهاجم الهلال صاحب الـ20 هدفًا والمغربي عبد الرزاق حمدالله مهاجم اتحاد جدة صاحب المركز الثالث برصيد 17 هدفًا.

كما يصادف يوم الإثنين 18 مارس، الذكرى الأولى لأول أهداف البرتغالي كريستيانو رونالدو بقميص النصر السعودي، في ملعب الأول بارك حيث سجل الدون منذ عام سجله التهديفى بطريقة رائعة عبر ركلة حرة مباشرة في شباك أبها خلال المباراة التي انتهت بفوز النصر 2-1.

وقدم كريستيانو إلى النصر خلال يناير 2023، في صفقة انتقال حر، بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد وسجل البرتغالي 50 هدفا و13 تمريرة حاسمة في 58 مباراة خاضها بمختلف المسابقات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة