نادين خان: دويتو عصام عمر وداش خطير الكل مذاكر الدور كويس والكواليس ضحك

الثلاثاء، 19 مارس 2024 09:00 ص
نادين خان: دويتو عصام عمر وداش خطير الكل مذاكر الدور كويس والكواليس ضحك المخرجة نادين خان و الزميلة سارة صلاح
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدثت المخرجة نادين خان، من كواليس تصوير مسلسل مسار إجبارى، عن سبب موافقتها على السيناريو وأجواء التصوير وعلاقتها بأحمد داش وعصام عمر في الكواليس، في لقاء خاص على تلفزيون "اليوم السابع".

وعن سبب موافقتها على المسلسل، قالت: "جذبنى حاجتين للمسلسل القصة حلوة جدًا وكنت أحب أشتغل على الفكرة والحاجة الثانية أحمد داش وعصام عمر أنى اشتغل معهما، اشتغلت مع داش في كذا حاجة قبل كده وعصام عمر أول مرة وسعيدة بالدويتو كل ده جذبنى الورق والأبطال".

وعن كواليس تصوير المسلسل، قالت: "الكواليس ظريفة جدًا بنهزر ونضحك والاثنين أشقياء، كله مذاكر دوره كويس جدًا وعندنا مساحة إضافة وتجربة ونلعب معًا، وأصعب المشاهد في كذا مشهد في المسلسل به العائلتين وفيهم مواجهات بتحصل وده من أصعب المشاهد لأن فيهم كل الأبطال وحالة درامية مختلفة وأكثر المشاهد بحبها في المسلسل كثير وبحب الممثلين فيها وبحب الشغل اللى عملناه، ورسالتى للجمهور كملوا مشاهدة لأن لسه في مفاجآت كثيرة ويارب يعجبكم".

 

يعرض مسلسل مسار إجبارى  بطولة أحمد داش و عصام عمر على قناة CBC فى الساعة السادسة و5 دقائق مساء، وعلى قناة الحياة 11:15 مساء، وعلى قناة ON الساعة 10:30 مساء، وعلى القناة الأولى المصرية 12 منتصف الليل، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.

مسلسل مسار إجبارى مكون من 15 حلقة ويعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، بطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جورى بكر، نور محمود، مى الغيطى، رشدى الشامى، ياسمينا العبد، معاذ نبيل، محسن منصور، جهاد حسام، نورين أبو سعدة، إبراهيم الزيادى، وليد المغازى وعدد آخر من الفنانين، هو سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوى وإخراج نادين خان وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة