مسلسل عتبات البهجة الحلقة 15.. فريد يتعرض لحادث مأساوي أثناء هربه

الإثنين، 25 مارس 2024 08:15 م
مسلسل عتبات البهجة الحلقة 15.. فريد يتعرض لحادث مأساوي أثناء هربه مسلسل عتبات البهجة الحلقة 15
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الحلقة 15 من مسلسل عتبات البهجة محاولة فريد (حازم إيهاب) الهرب بعد إصابته لعمر (خالد شباط)، ولكن أثناء ذلك تقوم نعنانة (جومانا مراد) بتعقبه، وأثناء مرورها على لجنة مرور تخبره أن من فى سيارة السابقة ما هو إلا مجرم حاول قتل عمر.

وبالفعل تذهب سيارات الشرطة وراء فريد، وأثناء نزوله من السيارة ومحاولته الهرب من الشرطة، تصدمه سيارة مسرعة، بشكل مأساوي، ليتوفى فى الحال.

وكانت شهدت الحلقة قيام فريد (حازم إيهاب) بضرب عمر (خالد شباط)، وخبط رأسه فى الطاولة، مما يسبّب له جروحا كبيرة، تستدعى نقلة إلى المستشفى، وذلك بعد أن أخبره أنه سجل له خطة تهكير البنك وأبلغ عنه الشرطة.

ثم يقوم فريد بمحاولة الهرب، والسفر خارج البلد، ليأخذ حقيبته ويذهب إلى المطار بعد ضرب عمر، وفى تلك الأثناء يحاول بهجت (يحيى الفخرانى)، إفاقة حفيده ، ويقوم تيتا (عنبة)، بمساعدته لطلب الإسعاف ونقل عمر إلى المستشفى، وإبلاغ شقيقته جميلة (بسنت أبو باشا) وعرفان (صلاح عبد الله)، ليذهبا وراءهم إلى المستشفى.


أبطال مسلسل


يذكر أن مسلسل عتبات البهجة الذى يعرض ضمن موسم دراما رمضان 2024، يقوم ببطولته مجموعة من النجوم أبرزهم: يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي،  عمرو صحصاح، والعمل مأخوذ عن رواية عتبات البهجة للكاتب الكبير إبراهيم عبد المجيد، ومعالجة تليفزيونية دكتور مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة، وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.


مواعيد عرض مسلسل عتبات البهجة


يعرض مسلسل عتبات البهجة يوميًا خلال النصف الأول من رمضان فى تمام الساعة 6:15  حصريًا على

 

مسلسل عتبات البهجة الحلقة 15 (1)
مسلسل عتبات البهجة الحلقة 15
 

 

مسلسل عتبات البهجة الحلقة 15 (2)
مسلسل عتبات البهجة الحلقة 15









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة