مسلسل جودر الحلقة 4.. شواهى تحاول التقرب من سالم للوصول لجودر

الجمعة، 29 مارس 2024 08:16 م
مسلسل جودر الحلقة 4.. شواهى تحاول التقرب من سالم للوصول لجودر مسلسل جودر
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتشاجر عمر - محمود البزاوى مع ولديه سالم وسليم لأنهما لا يساعدان جودر فى محل القماش، ويتركانه وحيدا يبيع، ويصرفون الأموال فى الحانة خلال أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل جودر، والذى يعرض على قناة on، ويقلق عمر من تصرفاتهما وأحوالهما.

ويذهب سالم إلى الحانة ويحاول التقرب من حسناء وتبلغه أنها لن ترتبط به لأن شقيقه جودر فى يده المال والتجارة ولن ترتبط برجل يأخذ المصروف من شقيقه الصغير.

وتوقع حسناء بين سالم وجودر لأنها متنكرة وهى شواهى ملكة الشمعيين وجاءت إلى حارة سعد السعود لأن جودر وقع منه الحصن وأنها سوف تستطيع فك الرصد الذى نفذه الحكيم الشمردل ويستطيعون الوصول للكنوز الأربعة.

وبدأت الحلقة بدخول الدخيل إلى القلعة ويتم تأمين شهريار، لكن مسرور السياف يبلغه أن الدخيل دخل إلى غرفة شهرزاد ليأخذ شهريار السيف و يدخل مسرعا ويقول لها فين الدخيل بتخونينى ويرفع السيف لقتله.

لكن تصرخ شهرزاد وتبلغه أنها شقيقتها دنيازاد وجاءت إليها لرؤيتها لانه يمنع عنها الزيارات ويتركهم لجلوس معا و تعطيها خنجر لقتله قبل أن يقطع السياف رقبتها.

ويعرض مسلسل جودر بطولة النجم ياسر جلال على قناة ON في تمام الساعة 8:30 مساء، والإعادة في تمام الساعة 10 إلا ربع صباحا، وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة