أرسنال يحرج بايرن ميونخ وسط جماهيره ونوير رجل الشوط السلبى.. فيديو

الأربعاء، 17 أبريل 2024 09:52 م
أرسنال يحرج بايرن ميونخ وسط جماهيره ونوير رجل الشوط السلبى.. فيديو البايرن ضد أرسنال
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى الشوط الأول من قمة بايرن ميونخ ضد أرسنال بالتعادل السلبى فى المباراة التي تجمعهما اليوم، في إياب ربع نهائى دوري أبطال أوروبا 2023-2024، على ملعب "أليانز أرينا" معقل الفريق البافارى.

ونجح أرسنال فى تهديد مرمى بايرن ميونخ فى أكثر من مناسبة، ولكن الحارس العملاق مانويل نوير نجح فى الحفاظ على نظافة شباك فريقه بالشوط الأول.

البايرن ضد أرسنال

وانتزع أرسنال الإنجليزى تعادلا مثيرا، مع ضيفه فريق بايرن ميونخ الألماني، بنتيجة 2 - 2، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "الإمارات"، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ويتأهل الفائز من مباراة اليوم لمواجهة الفائز من ريال مدريد ومانشستر سيتى المقامة فى نفس التوقيت على ملعب الاتحاد وشهدت تقدم الريال بهدف عبر رودريجو.

وشهد تشكيل أرسنال مفاجأة من ميكيل أرتيتا في خط الدفاع بوجود تومياسو كظهير أيسر، وتواجد محمد الننى نجم المنتخب الوطنى على مقاعد بدلاء المدفعجية، بينما يبدأ توخيل المباراة بوجود جويريرو كجناح أيسر بجوار موسيالا وسانى خلف هارى كين.

تشكيل البايرن ضد أرسنال

حراسة المرمى: مانويل نوير

الدفاع: كيميتش، داير، دي ليخت، مزراوي

الوسط: لايمار، جوريتزكا، موسيالا

الهجوم: جويريرو، كين، ساني

تشكيل أرسنال

حراسة المرمى: رايا

الدفاع: وايت، جابرييل، ساليبا، تومياسو

الوسط: أوديجارد، جورجينيو، رايس

الهجوم: ساكا، هافيرتز، مارتينيلي

تشكيل البايرن ضد أرسنال
تشكيل البايرن ضد أرسنال

 

دورى أبطال أوروبا

تبدو حظوظ الفريقين متساوية من أجل مواصلة مشوارهما القارى فى النسخة الحالية من المسابقة الأوروبية، حيث يتمسك بايرن ميونخ بالأمل سعيًا للخروج بلقب هذا الموسم بعد خسارة الدوري الألماني بشكل رسمى والذى حسمه باير ليفركوزن للمرة الأولى في تاريخه قبل 5 مراحل من نهاية الموسم.

يسعى أرسنال المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد النني لاستعادة الانتصارات من جديد بعدما سقط مؤخرا أمام نظيره أستون فيلا، بهدفين دون مقابل، في اللقاء الذي أقيم ضمن مواجهات الجولة الثالثة والثلاثين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة