مانشستر يونايتد يعين جيسون ويلكوكس مديرًا رياضيًا للنادي.. رسميًا

الجمعة، 19 أبريل 2024 08:26 م
مانشستر يونايتد يعين جيسون ويلكوكس مديرًا رياضيًا للنادي.. رسميًا جيسون ويلكوكس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم الجمعة، عن تعيينه جيسون ويلكوكس، مديرًا رياضيًا جديدًا للنادي خلال الفترة المقبلة. 

وأصدر النادي الإنجليزي، بيانًا رسميًا، قال فيه: "انضم جيسون ويلكوكس إلى مانشستر يونايتد كمدير رياضي بأثر فوري، وسيعمل مع جميع المجالات الفنية في قسم كرة القدم لتحقيق أعلى معايير الأداء". 

وأضاف: "وكان جيسون سابقًا مديرًا لكرة القدم في ساوثامبتون وقبل ذلك مديرًا للأكاديمية في مانشستر سيتي، وكلاعب فاز بالدوري الإنجليزي الممتاز مع بلاكبيرن روفرز عام 1995". 

وفي سياق آخر، أكد إريك تن هاج، مدرب فريق مانشستر يونايتد، أن موقفه لم يتغير فيما يتعلق بمستقبل جادون سانشو مع الشياطين الحمر، بعدما عاد اللاعب إلى بوروسيا دورتموند على سبيل الإعارة فى يناير لاتهامه الهولندي بالكذب بشأن استبعاده من تشكيل المباراة ضد أرسنال في سبتمبر.

وقال تين هاج، فى المؤتمر الصحفي لمباراة كوفنتري سيتي فى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، "بالطبع أتابع كرة القدم الدولية، وأتابع اللاعبين المعارين فى أندية أخرى، لقد كانت مباراة دورتموند ضد أتلتيكو مدريد رائعة، أداء رائع من دورتموند وبالنسبة لجادون فهذه أخبار جيدة، لقد ساهم فى نتيجة دورتموند".

وعن موقفه من سانشو قال، "لا لم يتغير شيء بشأن مستقبله، لكننا نعلم أن جادون سانشو لاعب كرة قدم رائع، لذا فهذه ليست مفاجأة بالنسبة لنا، هذه ليست المشكلة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة