أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. وزير الخارجية سامح شكرى يتوجه إلى تركيا.. استشهاد 42 فلسطينيا فى غزة.. إحباط هجوم على السفارة الإيرانية فى باريس.. وانهيار 4500 منزل بسبب الفيضانات بالكونغو

السبت، 20 أبريل 2024 12:00 ص
أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. وزير الخارجية سامح شكرى يتوجه إلى تركيا.. استشهاد 42 فلسطينيا فى غزة.. إحباط هجوم على السفارة الإيرانية فى باريس.. وانهيار 4500 منزل بسبب الفيضانات بالكونغو غزة
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

انهيار 4500 منزل واختفاء 2000 قطعة أرض بسبب الفيضانات بالكونغو

تسببت الفيضانات فى شرق الكونغو الديمقراطية، إلى تضرر آلاف الأسر وعشرات المدارس بالبلاد، حيث طلبت السلطات المحلية يوم الجمعة المساعدة من الحكومة المركزية.

بوليتيكو: واشنطن توسلت لإسرائيل حتى لا ترد على هجوم إيران

قالت صحيفة بوليتيكو نقلا عن مسئول أمريكى إن واشنطن توسلت لإسرائيل حتى لا ترد على هجوم إيران، مؤكدا أنه من المحرج عدم استماع إسرائيل إلينا.

شخص يضرم النار فى نفسه أمام محكمة تنظر فى قضية دونالد ترمب بنيويورك.. فيديو

أفادت مصادر فى إنفاذ القانون، بوقوع حادث مثير للقلق خارج المحكمة الجنائية فى مانهاتن، بعد ظهر الجمعة، بالتزامن مع محاكمة الرئيس السابق دونالد ترامب بسبب مزاعم تتعلق بأموال سرية.

فرنسا تؤكد مجددا دعوتها إلى وقف التصعيد فى الشرق الأوسط

أكدت فرنسا مجددا دعوتها إلى وقف التصعيد العسكرى وذلك على خلفية التقارير التى تفيد بوقوع ضربة إسرائيلية داخل إيران، حسبما صرح نائب المتحدث باسم الخارجية الفرنسية مشددا على أن هذا التصعيد لايصب فى مصلحة أحد.

الصحة الفلسطينية: استشهاد طفل برصاص الاحتلال في مخيم نور شمس

أعلنت الصحة الفلسطينية عن استشهاد طفل برصاص الاحتلال في مخيم نور شمس بمدينة طولكرم شمال الضفة الغربية، وذلك وفقا لخبر عاجل على قناة القاهرة الإخبارية.

وزير الخارجية سامح شكرى يتوجه إلى تركيا فى زيارة ثنائية

صرح السفير أحمد أبو زيد، المتحدث الرسمى باسم بوزارة الخارجية، بأن السيد سامح شكرى وزير الخارجية توجه يوم الجمعة 19 أبريل الجارى من جنوب أفريقيا إلى تركيا فى زيارة ثنائية.

وزير خارجية إيران: الهجوم الإسرائيلى على أصفهان لم يخلف أى خسائر بشرية أو مادية

قال وزير الخارجية الإيرانى حسين أمير عبداللهيان، إن الهجوم الإسرائيلي على أصفهان لم يخلف أي خسائر بشرية أو مادية، وذلك وفقا لخبر عاجل على قناة القاهرة الإخبارية.

استشهاد 42 فلسطينيا فى غارات إسرائيلية على غزة.. وعدد الشهداء يرتفع لـ34012

أعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة، إن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 4 مجازر خلال الـ24 ساعة الماضية راح ضحيتها

القوات الفرنسية تعتقل مشتبه فيه هدد بتفجير القنصلية الإيرانية فى باريس

تمكنت القوات الفرنسية من اعتقال شخصا داخل القنصلية الإيرانية في العاصمة باريس، هدد بتفجير نفسه، وكان يحمل قنابل وسترات ناسفة.

شركة يونايتد إيرلاينز الأمريكية تلغى جميع رحلاتها إلى إسرائيل حتى مايو

أعلنت هيئة البث الإسرائيلية، أن شركة يونايتد إيرلاينز الأمريكية قامت بإلغاء جميع رحلاتها إلى إسرائيل حتى بداية مايو.

ايران.. ما أهمية محافظة أصفهان الإيرانية بعد هجوم إسرائيل

ايران.. تعرضت إيران فجر الجمعة لهجوم بمسيرات حسب مسؤولين بينما قالت وسائل إعلام أمريكية إنه رد إسرائيلى على هجوم إيرانى استهدف إسرائيل قبل السبت الماضى

هولندا تخصص أكثر من 200 مليون يورو لدعم الدفاع الجوى وذخائر المدفعية بأوكرانيا

أفادت قناة القاهرة الإخبارية فى خبر عاجل لها بأن هولندا تخصص أكثر من 200 مليون يورو لدعم الدفاع الجوي وذخائر المدفعية في أوكرانيا.

أمريكا تفرض عقوبات على منظمة إسرائيلية يمينية وسط تصاعد العنف فى الضفة الغربية

أعربت الولايات المتحدة عن قلقها البالغ إزاء تصاعد العنف فى الضفة الغربية خلال الأيام الأخيرة، ودعت إسرائيل إلى اتخاذ جميع التدابير المناسبة لمنع الهجمات التى يشنها المستوطنون المتطرفون.

مجموعة السبع تؤكد معارضة أى عملية عسكرية إسرائيلية في رفح الفلسطينية

أكد وزراء خارجية مجموعة السبع الصناعية، والممثل السامي للاتحاد الأوروبي، المعارضة الشديدة للعملية العسكرية المزمع تنفيذها في رفح جنوب قطاع غزة، محذرين من عواقبها الكارثية على السكان المدنيين.

الإكوادور تعلق العمل في البلاد لمدة يومين بسبب انقطاع الكهرباء وأزمة الطاقة

تعاني الإكوادور من أزمة طاقة خطيرة مع انقطاع التيار الكهربائي في عدة مناطق، بما فى ذلك مدينتي كيتو وخواياكيل، وأعلن مكتب الرئيس دانييل نوبوا عن عدة إجراءات صادمة لمعالجة هذا الوضع.

نقص كبير بإنتاج الحليب في بوليفيا بسبب الجفاف

تعانى بوليفيا من موجة جفاف شديدة ، أثرت على العديد من السلع ، ومنها الحليب وفول الصويا ، حيث أفاد ماريو ميركادو، رئيس رابطة مربي هولشتاين في بوليفيا (أكروبول) وزعيم منتجي الألبان.

الأمير هاري يعلن انتقاله رسميا للإقامة في أمريكا.. وشكوك حول وضعه القانونى

أكد الأمير هاري، دوق ساسكس، رسميًا أنه أصبح الآن مقيمًا في الولايات المتحدة ويقال إن هذا الاعتراف يسلط الضوء على تباعد الأمير المتزايد عن بريطانيا، بعد أن انسحب هو وزوجته ميجان، دوقة ساسكس.

تشمل قذائف هاون.. بايدن يدرس صفقة أسلحة جديدة لإسرائيل بأكثر من مليار دولار

قال مسؤولون أمريكيون إن إدارة بايدن تدرس صفقات أسلحة جديدة بقيمة أكثر من مليار دولار لإسرائيل، بما في ذلك ذخيرة الدبابات والمركبات العسكرية وقذائف الهاون.

الأمم المتحدة: تراكم 270 ألف طن من النفايات فى غزة يخلق كارثة بيئية وصحية

قال المتحدث باسم الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش إن تراكم نحو 270 ألف طن من النفايات الصلبة فى غزة يخلق كارثة بيئية وصحية.

مسئول أردنى: الفيتو الأمريكى ضد عضوية الدولة الفلسطينية انتكاسة جديدة

اعتبر رئيس لجنة فلسطين النيابية بمجلس النواب الأردنى المهندس فراس العجارمة، استخدام الولايات المتحدة الأمريكية حق الفيتو بمجلس الأمن الدولى لمنع دولة فلسطين من الحصول على العضوية الكاملة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة