حزب المؤتمر: القيادة السياسية تضع ملف خفض أسعار السلع على رأس أولوياتها

السبت، 20 أبريل 2024 08:00 ص
حزب المؤتمر: القيادة السياسية تضع ملف خفض أسعار السلع على رأس أولوياتها حزب المؤتمر
كتبت إيمان علي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور السعيد غنيم، النائب الأول لرئيس حزب المؤتمر، إن ملف الأسعار من أبرز الملفات التى تحظى باهتمام كبير من قبل القيادة السياسية، مشيدا بتوجيهات القيادة الرئاسية بشأن خفض الأسعار ليصل إلى 30%.

وأوضح النائب الأول لرئيس حزب المؤتمر، في تصريح لـ"اليوم السابع" أن إعلان الحكومة عمل حصر كامل للأسعار وانخفاضها، وحدوث انخفاض في الأسعار بالسلع الأساسية بالسوق بنسبة 27% واستهداف الوصول إلى 30%، يؤكد أن هناك جدية فى التعامل مع ملف الأسعار وفقا لتوجيهات القيادة السياسية حتى يشعر المواطن بنتائج هذا الانخفاض خاصة السلع الاستراتيجية.

وأشاد الدكتور السعيد غنيم، بخفض سعر رغيف الخبز السياحي، والانتهاء من إعداد مذكرة بشأن تكلفة انتاج الخبز السياحى والفينو وأيضا الأسعار المقرر طرحها للمستهلك بعد انخفاض سعر طن الدقيق الى 16 الف جنيها بعدما كان يتعدى 21 ألفا و23 ألف جنيه للطن، وخفض الأسعار 50% تقريبا.

وأكد النائب الأول لرئيس حزب المؤتمر، أن هناك جهود حقيقية من قبل الدولة وتنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية لدعم الفئات البسيطة وغير القادرة، وذلك في ملف من أهم وأبرز الملفات التى تشغل شريحة عريضة جدا من المواطنين وهى أسعار السلع بمختلف أنواعها خاصة الاستراتيجية والقضاء على السوق السوداء بحزمة قرارات اقتصادية واجتماعية غير مسبوقة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة