طرح لعبة Little Kitty في 9 مايو المقبل .. كل ما تحتاج معرفته

السبت، 20 أبريل 2024 05:00 ص
طرح لعبة Little Kitty في 9 مايو المقبل .. كل ما تحتاج معرفته Little Kitty, Big City
كتبت سماح لبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ستصبح لعبة Little Kitty, Big City متاحة للتنزيل في 9 مايو على منصات متعددة، بما في ذلك Switch وXbox One وXbox Series X/S والكمبيوتر الشخصي عبر Steam، وتكلف 25 دولارًا والطلبات المسبقة متاحة الآن، مع حصول مالكي Switch على خصم 10% في الوقت الحالى.

ويأتى ذلك بعد النجاح الهائل الذي حققته Stray، كان العالم يصرخ من أجل لعبة كبيرة أخرى حول القطط، وقد تم الرد أخيرا على النداءات الكثيرة.

وهناك مقطع دعائى جديد تم الكشف عنه فى حدث Indie World Showcase الأخير لشركة Nintendo، و يبدو لطيفا جدا حيث يظهر أنت تلعب دور قطة، وتستكشف مدينة مستوحاة من اليابان، وتتعرض للأذى وترتدي مجموعة من الأزياء.

فهى لعبة مريحة، لذا لا تتوقع أن يطاردك أي أشرار من السايبربانك المتعطشين للدماء في جميع أنحاء المدينة.

الصور المظللة رائعة ويبدو "العالم المصغر المفتوح" مليئًا بالأشياء التي يجب القيام بها والأشخاص الذين يزعجونهم والأماكن المشمسة لأخذ قيلولة جيدة.

ولن نتمكن أبدًا من فهم ما يدور في أدمغة القطط المفضلة لدينا تمامًا، فهي كائنات فضائية في النهاية، لكن هذه اللعبة ستمنحنا على الأقل بعض الوقت في أحذيتهم أو أقدامهم.

المطور هو شركة تدعى Double Dagger Studio، والتي بدأها مصمم الألعاب المخضرم Matt T. Wood، الذي قضى ما يقرب من عقدين من الزمن في صقل حرفته في Valve ، وقد عمل على مجموعة كاملة من الألعاب التي تبدو وكأنها النقيض تمامًا لألعاب القطط، مثل Left 4 Dead وPortal 2 وCS:GO.

على الرغم من هذا النسب، لا تتميز Little Kitty, Big City بأي قتال وقد تم تشبيهها بالقصص الكلاسيكية مثل Alice in Wonderland وThe Wizard of Oz.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة