وائل جمعة: شوبير أنقذ الأهلي من الهزيمة.. والأحمر حقق أسوأ نتيجة إيجابية

السبت، 20 أبريل 2024 05:29 م
وائل جمعة: شوبير أنقذ الأهلي من الهزيمة.. والأحمر حقق أسوأ نتيجة إيجابية وائل جمعة
كتب فتحى الشافعى – سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد وائل جمعة، نجم الأهلي السابق، أن نتيجة تعادل الأهلي مع مازيمبي سلبياً جيدة إجمالاً للمباراة، فى ظل الظروف الصعبة التى أحاطت بها من ملعب سيئ وغيابات مهمة عن الفريق، مشيرا إلى أن مازيمبي فريق عشوائي وكان من الممكن أن يحسم المباراة، بعدما أضاع 4 فرص نتيجة تألق مصطفى شوبير، والذي أنقذ الأهلي من الهزيمة، وهو نجم المباراة وأنقذ الأهلي من الهزيمة.

وأضاف جمعة، فى تصريحات تليفزيونية، "الشوط الأول الأهلي تعامل معه بشكل جيد في أول 30 دقيقة، وأهدر 3 أو 4 فرص نتيجة سوء إنهاء، وعلى الأهلي أن يحسن هذه النقطة، وكان لديه فى السابق لاعبون بحجم عماد متعب وفلافيو، ولن أضع وسام أبو علي على السيف، وأعجبت بتحركاته والتحاماته، ومن الطبيعي أن يهدر، وفى النهاية سيحرز، وشعرنا بأن هناك خطورة على المرمى، ومع كثرة الفرص التي سيحصل عليها والحصول على الثقة سيتغير الموقف".

وتابع نجم الأهلى السابق، "فى الشوط الثاني كولر لعب بذكاء والتغييرات كانت مناسبة لظروف المباراة، واللاعبون الذين أشركهم مثل أحمد عبد القادر وأكرم توفيق ومحمود متولي كانوا بعيدين عن المشاركة فى المباريات، وظهروا أمام مازيمبي بسبب ظروف المباراة".

وأوضح أن النتيجة طيبة ولكن لم تحسم الأمور، مازيمبي تعادل مع بترو أتلتيكو على أرضه وفاز خارج أرضه، ولكن الأهلي قادر على حسم الصعود إلى النهائي في مباراة العودة بالقاهرة.

وشدد وائل جمعة على أن الأهلي حقق أسوأ نتيجة إيجابية في مباراة مازيمبي، وأتمنى أن يوفق الأهلي فى مباراة العودة، ولكن ما تحقق من تعادل سلبي هو نتيجة إيجابية، لاسيما أننا لعبنا من على هذا الملعب من قبل، ونعلم صعوبة الأجواء عليه.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة