عيش الفينو رخص خلاص في الأقصر.. المخابز تطبق الأسعار الجديدة.. فيديو وصور

الإثنين، 22 أبريل 2024 08:00 م
عيش الفينو رخص خلاص في الأقصر.. المخابز تطبق الأسعار الجديدة.. فيديو وصور فينو طازج
الأقصر - أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع بثا مباشرا رصد خلاله انطلاق اول مخابز الفينو بمحافظة الأقصر، في تنفيذ مبادرة تخفيض الأسعار بناء على قرارات مجلس الوزراء.

وفي هذا الصدد يقول المعلم أحمد عبد الجواد، انهم بدأوا اليوم في خروج أول كميات من الخبز الفينو بسعر مخفض وصل الرغيف به إلى جنيه وربع بدلا من جنيه ونصف بعد نزول أسعار الدقيق، مؤكداً على أنهم يعملون لخدمة المواطنين ويقدمون عروض التخفيضات بصورة دورية في المناسبات والأعياد.

وقاد رجال مديرية التموين والتجارة الداخلية بالأقصر، حملة صباحية لضبط المخالفين من المخابز تم خلالها التنبيه عليهم بضرورة الإعلان عن أوزان وأسعار الخبز السياحي الحر والفينو، والإلتزام بتخفيض الأسعار وزيادة الأوزان، حيث شدد الدكتور علي المصيلحي وزير التموين، على أن استقرار أسعار الدقيق وإنخفاض سعر الكيلو من 28 جنيها إلى 18 جنيها للكيلو، سيكون له أكبر الأثر فى إنخفاض أسعار الخبز المنتج.

ويقول الدكتور تامر صلاح مختار وكيل وزارة التموين بالأقصر، إنه سيتم متابعة المخابز الحرة رقابيا للتأكد من الالتزام بالأسعار والأوزان، وسوف يتم مساعدة المخابز الحرة في إنهاء إجراءات الترخيص وإعداد خريطة للمخابز الحرة، وسوف يتم حساب تكلفة العيش السياحي الحر والفينو وعرضها على وزير التموين هذا الأسبوع من قبل شعبة المخابز بالغرفة التجارية المصرية.

 

فينو طازج  (1)
فينو طازج 

 

فينو طازج  (2)
فينو طازج 

 

فينو طازج  (3)
فينو طازج 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة