الزمالك: ننتظر رد باتشيكو وبوطيب لتجنب إيقاف القيد مجددا

الثلاثاء، 23 أبريل 2024 12:01 م
الزمالك: ننتظر رد باتشيكو وبوطيب لتجنب إيقاف القيد مجددا عمرو أدهم
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر مسئولو نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب وصول رد من الصربى جيمى باتشيكو المدير الفنى السابق للفريق، وكذلك المغربى خالد بوطيب.

وأكد عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادى الزمالك المسئول عن هذا الملف، أن النادى ينتظر ردا من الثنائى باتشيكو وبوطيب على جدولة وتسوية المستحقات، حيث تم التواصل معهما، وفى انتظار الرد قائلا: "منتظرين الرد منهم".

كان حسين لبيب رئيس نادى الزمالك أكد أن النادى أصبحت عليه غرامات تصل إلى 3 ملايين دولار من عقوبات باتشيكو وخالد بوطيب الذي لم يلعب 50 دقيقة في الزمالك، ووُضع له عقد غريب، وفرجاني ساسي، أي أن النادي مطالب بدفع ما يقرب من 150 مليون جنيه من جديد حتى لا يتعرض لإيقاف القيد.

ويضع مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة حسين لبيب، عدة سيناريوهات لتفادى إيقاف القيد في الانتقالات الصيفية المقبلة، بسبب المديونيات المستحقة للمغربى خالد بوطيب لاعب الفريق السابق، والبرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفني الأسبق للفريق، حيث حصل بوطيب على حكم بتأييد أحقيته في المديونية بالكامل، وينتظر باتشيكو الحكم فى الجلسة المقرر لها 30 من الشهر الجارى.

مجلس إدارة الزمالك يسعى فى السيناريو الأول للتواصل مع خالد بوطيب والاتفاق على جدولة المبلغ المستحق، وكذلك التواصل مع باتشيكو للاتفاق على الجدولة، وهذا الأمر تجد فيه إدارة القلعة البيضاء صعوبة لعدم قدرة التواصل مع أي منهما بشكل مباشر، وفى السيناريو الثانى تسعى إدارة الزمالك لتوفير المبالغ المستحقة على النادى، وإن كانت مبالغ باهظة، ولكن تسعى الإدارة للبحث عن موارد مالية لسد تلك الخانة خشية تجدد إيقاف القيد.
 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة