تين هاج يكشف غيابات مانشستر يونايتد أمام شيفيلد بالدوري الإنجليزي

الثلاثاء، 23 أبريل 2024 02:41 م
تين هاج يكشف غيابات مانشستر يونايتد أمام شيفيلد بالدوري الإنجليزي تين هاج
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف إريك تين هاج، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، عن اللاعبين المهددين بالغياب عن المشاركة فى مواجهة مضيفه شيفيلد يونايتد فالمقرر إقامتها فى التاسعة من مساء غدا الأربعاء، على ملعب "أولد ترافورد"، في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وقال تين هاج فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة "جارناتشو شعر ببعض الألم خلال المباراة، ولذلك قمنا باستبداله، ولكن أعتقد أنه سيكون جاهزًا غدًا".

وأضاف مدرب مانشستر يونايتد "سنقوم بتقييم جاهزية سكوت مكتوميناي اليوم، ولكن هناك شكوك حقيقية، والأمر كذلك أيضًا بالنسبة لماركوس راشفورد".

وأوضح تين هاج "برونو فيرنانديز اشتكى بدوره من بعض الآلام في يده، ولكن أعتقد أنه سيلحق بالمباراة".

وعن مستوى الفريق فى المواجهة الأخيرة أمام كوفنتري سيتى "فقدنا السيطرة خلال آخر 20 دقيقة وواجهنا حظ سيئ، لكن حالفنا الحظ في النهاية. كانت ضربات الترجيح جيدة منا ووصلنا النهائي. وصولنا للنهائي مرتين إنجاز ضخم. بالنسبة لي كمدرب الوصول إلى 4 نهائيات خلال 4 سنوات أمر رائع".

فاز فريق مانشستر يونايتد على كوفنتري سيتي بركلات الترجيح بنتيجة 4-2 بعد انتهاء الوقتين الأصلى والإضافى بالتعادل الإيجابي 3-3 في المباراة التي أقيمت على ملعب "ويمبلي"، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة