كل ما تريد معرفته عن موقف مصابى الزمالك وموعد السفر لمواجهة دريمز

الثلاثاء، 23 أبريل 2024 03:20 م
كل ما تريد معرفته عن موقف مصابى الزمالك وموعد السفر لمواجهة دريمز الزمالك
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك لمواجهة نظيره دريمز الغانى في المباراة المقرر لها يوم الأحد المقبل ضمن منافسات إياب نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية، علماً بأن لقاء الذهاب انتهى بالتعادل السلبى على استاد القاهرة الدولى.

ويسلط اليوم السابع في سلسلة "س و ج"  الذى يقدمها بشكل يومى أبرز الإجابة عن الأسئلة التي تدور في أذهان جماهير القلعة البيضاء قبل موقعة الحسم في غانا.

س: متى يسافر الزمالك إلى غانا ؟

ج: يدرس فريق الزمالك السفر إلى غانا بعد غداً الخميس قبل المباراة بثلاثة أيام على متن طائرة خاصة منعاً للإجهاد والحفاظ على مسألة حصول اللاعبين على وقت راحة كافى حتى لا يؤثر السفر على مستواهم البدنى والفنى قبل اللقاء المرتقب يوم الأحد المقبل.

س: ما هو موقف زيزو وفتوح وعمر جابر أمام دريمز ؟

الثلاثى أحمد مصطفى زيزو، و أحمد فتوح يخضع إلى فحص طبى اليوم، على هامش التدريبات الجماعية للفريق، والتي تقام على ملعب زامورا بميت عقبة ، في إطار الاستعداد لمواجهة دريمز الغانى بنصف نهائي الكونفدرالية وتشير التقارير إلى اقتراب فتوح وزيزو من اللحاق باللقاء بينما موقف جابر لم يتحدد.

س: موعد مباراة الزمالك ودريمز الغانى ؟

تحدد يوم الأحد المقبل في تمام الساعة 7 مساءً موعداً لمواجهة الزمالك ودريمز الغانى في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية، وذلك حسب التوقيت الصيفى الجديد المقرر بدايته من يوم الجمعة المقبل.

س: ما هي غيابات الزمالك أمام دريمز ؟

ج: تأكد غياب الثلاثى عبد الله السعيد وناصر ماهر وسيف فاروق جعفر عن اللقاء لعدم قيدهم في القائمة الأفريقية،بينما يغيب الثنائى محمد عبد الشافى ومحمود حمدى الشهير بالونش لإصابتهما بالرباط الصليبى،وغموض موقف محمد أشرف روقا بعد إصابته بالخلفية واحتفاله بزفافه.

س: ما هو موقف محمد عواد من مباراة العودة أمام دريمز ؟

ج: يخضع محمد عواد، حارس الزمالك، لفحوصات طبية للاطمئنان على صحته بعد شكواه من آلام عضلية قبل انطلاق مباراة الزمالك ودريمز الغانى فى ذهاب نصف نهائى الكونفدرالية.

س: ماذا قال جوميز للاعبى الزمالك قبل مباراة العودة أمام دريمز ؟

ج: جوميز طالب لاعبى الزمالك خلال اليومين بالتركيز على مواجهة العودة وحذرهم من تكرار الأخطاء التي وقعوا فيها خلال مباراة الذهاب مشدداً عليهم بضروة تسجيل هدف مبكر في لقاء العودة لإرباك حسابات الفريق الغانى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة