وست هام يهدد تعاقد ليفربول مع أموريم

الثلاثاء، 23 أبريل 2024 10:48 ص
وست هام يهدد تعاقد ليفربول مع أموريم روبن اموريم مدرب سبورتنج لشبونة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن نادى وست هام يونايتد مهتم بالحصول على خدمات روبن أموريم، المدير الفنى الحالى لفريق سبورتنج لشبونة البرتغالى، ليحل بدلا من مدربه الحالى الأسكتلندى ديفيد مويس، بداية من الموسم المقبل. 

وقالت صحيفة "ميرور" الإنجليزية إن روبن أموريم، الذى يتصدر قائمة المرشحين لتدريب ليفربول، سافر بالفعل إلى إنجلترا، من أجل إجراء محادثات مع إدارة نادى وست هام يونايتد، والتى تتطلع للتعاقد مع مدير فنى جديد، بدلاً من ديفيد مويس، فى الموسم المقبل.

وذكرت الصحيفة أن أموريم سافر إلى إنجلترا على متن طائرة مستأجرة من قبل مالكى النادى اللندنى، حيث من المقرر أن يلتقى بمسئولى وست هام يونايتد، لإجراء مفاوضات حول إمكانية توليه تدريب فريق الهامرز، بداية من الموسم المقبل، مع انتهاء عقد الأسكتلندى ديفيد مويس.

وأشارت الصحيفة إلى أنه ليس من الواضح ما إذا كان الاهتمام القوى من وست هام يونايتد، بالتعاقد مع أموريم، قد يجبر ليفربول على ضمه بينما يأخذون وقتهم في العثور على بديل كلوب.

ولا يزال أمام أموريم، صاحب الـ 39 عامًا، ما يزيد عن عامين، في عقده مع النادي البرتغالي، ولديه شرط جزائي بقيمة 12.8 مليون جنيه إسترليني.

وكان الألماني يورجن كلوب، المدير الفني الحالي لفريق ليفربول، قد أعلن عن مغادرة تدريب ليفربول، في أواخر شهر يناير الماضي، بعدما قضى 9 أعوام في قيادة الريدز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة