موعد مباراة منتخب الناشئين أمام الجزائر فى ختام بطولة شمال أفريقيا

الأربعاء، 24 أبريل 2024 11:04 م
موعد مباراة منتخب الناشئين أمام الجزائر فى ختام بطولة شمال أفريقيا منتخب الناشئين
حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد منتخب الناشئين لختام مشواره في بطولة شمال أفريقيا بمواجهة منتخب الجزائر يوم الجمعة المقبل الموافق 26 أبريل الجاري، في الجولة الأخيرة للبطولة.

وحقق منتخب مصر للناشئين مواليد 2008، بقيادة مدربه أحمد الكأس، فوزا مثيرا على نظيره المغرب، بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم، الأربعاء، في الجولة الثالثة وقبل الأخيرة من بطولة شمال أفريقيا للناشئين والمقامة في الجزائر.

واستهل المنتخب الوطني للناشئين مشواره بالتعادل في الجولة الأولى أمام نظيره التونسي بالتعادل بهدف لكل منهما. فيما حقق منتخب مصر للناشئين مواليد 2008 فوزا مستحقا أمام نظيره منتخب ليبيا في الجولة الثانية بهدفين مقابل هدف.

وبعد الفوز على المغرب اليوم يصل رصيد منتخب الناشئين لـ7 نقاط في صدارة الترتيب في انتظار مواجهته الأخيرة مع الجزائر.

وتقام بطولة شمال أفريقيا لمنتخبات الناشئين بمشاركة 5 منتخبات هي مصر والجزائر وتونس والمغرب وليبيا، ويتوج بلقب بطولة شمال أفريقيا المنتخب الذي يحصد الرصيد الأكبر من النقاط خلال مشوار البطولة التي تقام بنظام دوري من دور واحد، يخوض خلاله كل منتخب من المنتخبات المشاركة 4 مباريات.

ويضم الجهاز الفني لمنتخب الناشئين مواليد 2008 كلا من: أحمد الكاس المدير الفني، ومحمد إبراهيم مدرب عام، ورامي عادل مدرب، وأحمد فوزي مدرب حراس مرمى، وأيمن حافظ المدير الإداري للمنتخب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة