7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم الخميس 25 / 4 / 2024

الخميس، 25 أبريل 2024 04:05 م
7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم الخميس 25 / 4 / 2024 مباراة الاهلي و مازيمبي
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم 25 / 4 / 2024 ،العديد من الاخبار منها ، كولر يستقر على ضم إمام عاشور وديانج لقائمة الأهلى أمام مازيمبى ، و جلسة لحسم أزمة باتشيكو مع الزمالك.

رامي ربيعة: التعادل أمام مازيمبى بالكونغو يُجبرنا على التركيز فى لقاء العودة غداً
أكد رامي ربيعة، لاعب الأهلي على صعوبة مباراة الغد أمام مازيمبي التي تقام على استاد القاهرة، في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

جلسة لحسم أزمة باتشيكو مع الزمالك 30 أبريل رغم إيقاف القيد بسبب بوطيب

ينتظر مسئولو نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب يوم 30 أبريل الجارى، لتحديد موقف قضية الصربى جيمى باتشيكو المدير الفنى السابق للفريق للحكم فى شكواه ضد الزمالك بسبب مستحقاته.

كولر يستقر على ضم إمام عاشور وديانج لقائمة الأهلى أمام مازيمبى
استقر السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للنادى الأهلى، على ضم الثنائى إمام عاشور واليو ديانج لاعبا خط وسط المارد الأحمر لقائمة مباراة مازيمبى الكونغولى غدا.


رغم عودة الشناوى.. مصطفى شوبير يحمي عرين الأهلى أمام مازيمبى
يفضل السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للنادى الأهلى، استمرار مصطفى شوبير حارس مرمى الفريق فى حماية عرين المارد الأحمر فى مباراة مازيمبى الكونغولى غدا الجمعة رغم عودة محمد الشناوى حارس الأهلى الأساسى للتدريبات.


التأشيرة سبب تأخير سفر محمد أبو جبل لألمانيا لإجراء جراحة الرباط الصليبى
استقر مسئولو نادى البنك الأهلى على سفر محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق إلى ألمانيا خلال الأيام المقبلة للخضوع إلى جراحة الرباط الصليبى تحت إشراف أحد الأطباء المتخصصين.
 

تعرف على مدة ارتداء الشحات لقناع الوجه وفرص ظهوره مع الأهلى أمام مازيمبى
استقر السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للنادى الأهلى على عقد جلسة مع أحمد جاب رئيس الجهاز الطبى بالفريق للتعرف على مدى قدرة حسين الشحات لاعب الفريق على التواجد فى قائمة مباراة مازيمبى الكونغولى غدا.
 

كولر : نتسلّح بالجماهير لتخطى عقبة مازيمبي غداً وعودة متولى أسعدتني
أكد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي جاهزية الفريق لمباراة العودة أمام مازيمبي الكونغولي، المقرر لها العاشرة من مساء غد ،الجمعة، على استاد القاهرة، في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة