6 ألوان شنط غير تقليدية يمكن تنسيقها مع كل الأزياء.. مثالية للربيع والصيف

الجمعة، 26 أبريل 2024 07:00 م
6 ألوان شنط غير تقليدية يمكن تنسيقها مع كل الأزياء.. مثالية للربيع والصيف شنطة
شروق جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد حقيبة اليد الملفتة للنظر أفضل صديق لتعزيز إطلالتك. فبعد كل شيء، الفرق بين مجرد ارتداء ملابس وتنسيقها يكمن في الإكسسوارات، وتعتبر حقيبة اليد إكسسوارًا أنيقًا وعمليًا. وقد يكون من الصعب اتخاذ قرار بشأن الحقيبة المناسبة لتنسيقها مع ملابسك بسبب المئات من الخيارات المتاحة. على الرغم من أنك قد تميلين إلى تنسيق ملابسك مع حقيبة سوداء تقليدية ومعتادة، إلا أن هناك تشكيلة متنوعة من الألوان يمكن أن تضفي لمسة من اللون أو توفر تباينًا لتنسيقها مع الملابس الملونة.

فيما يلي 6 ألوان للحقائب تتماشى مع كل شيء وفقًا لموقع Instyle للموضة:

1. الأحمر الكرزي:

عند ارتدائه بشكل صحيح، يكاد اللون الأحمر يكون كأنه لون محايد. يبرز هذا اللون الجذاب في تنسيقه مع ملابس تتناسب مع الألوان الترابية، ويتناسب أيضًا تمامًا مع طبعة الفهد.

الأحمر الكرزي
الأحمر الكرزي

 

2. الفضي:

اللون الفضي لا يزال من بين ألواننا المفضلة. يعتبر الفضي لونًا محايدًا غير متوقع يناسب تمامًا كل شيء. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للحقيبة الفضية العاكسة أن تكون مرآة صغيرة.

شنطة فضية
شنطة فضية

 

3. البنفسجي الفاتح:

هذا اللون الأرجواني الفاتح هو خيار فريد آخر، حيث يوفر تباينًا مهدئًا مع الألوان مثل الأخضر الزمردي والأصفر الكريمي والأحمر القرمزي والعديد من الظلال الأخرى. إمكانيات هذا اللون لا حصر لها.

الارجواني الفاتح
الارجواني الفاتح

 

4. البني الشوكولاتة:

استبدلي حقيبة الكلاتش السوداء التقليدية بحقيبة بني شوكولاتة.

بني الشوكولاتة
بني الشوكولاتة

 

5. الوردي:

تتميز الحقائب باللون الوردي بأنها جذابة للغاية. يمكن لهذا اللون الوردي أن ينشط الإطلالات المكونة من اللون الرمادي الفاتح والكاميل أو يضيف لمسة من الرومانسية للون القرنفل والأصفر والأزرق الداكن.

وردي
وردي

 

6. الأخضر البوتيجا:

يحظى هذا اللون الأخضر الشهير بشعبية لسبب وجيه، حيث يضفي إحساسًا بالانتعاش على الإطلالات. يمكن استخدامه كلون نباتي يناسب تمامًا الألوان الأخرى ويضفي لمسة طبيعية على الإطلالة العامة.

أخضر
أخضر


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة