أليجري قبل مواجهة ميلان: الإنتر أقوى فريق إيطالي بفارق كبير

الجمعة، 26 أبريل 2024 03:42 م
أليجري قبل مواجهة ميلان: الإنتر أقوى فريق إيطالي بفارق كبير أليجري
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ماسيمليانو أليجري مدرب فريق يوفنتوس، أن إنتر ميلان هو أقوى فريق إيطالي في الوقت الحالي بفارق كبير عن بقية الأندية، وذلك قبل مواجهة ميلان المرتقبة غدا.

وقال أليجري في المؤتمر الصحفي للمباراة: "جميع اللاعبون جاهزون، بريمر كان يعاني من مشكلة صغيرة لكنه بخير، سأقوم بتقييم حالته صباح السبت، لقد تعافينا جميعًا، سنكون جاهزين".

أضاف: "ميلان فريق قوي ولديه مدرب جيد، لقد سمح لنا التأهل لكأس إيطاليا بتحقيق الهدف الأول جزئيًا، والآن لدينا ثلاثة أهداف مهمة المباريات التي نحتاجها للحصول على النقاط التي نحتاجها لدوري أبطال أوروبا، إذا فزنا غدًا، يمكننا أن نستهدف المركز الثاني".

وعن ما يفتقده يوفنتوس من اجل منافسة إنتر ميلان، أجاب أليجري: " سيكون من المناسب للنادي وأولئك الذين يصنعون سوق الانتقالات الرد، أنا المدرب، وليس المسئول عن سوق الانتقالات، بيولي قام بعمل ممتاز في ميلان، لا أعرف إذا كان الإنتر هو الأقوى في السنوات الثلاث الماضية، لكن هذا العام كانوا أقوى بشكل واضح، لقد قلت ذلك واتهموني بالجنون".

وواصل: "لا يمكننا الفوز كل عام، الشيء المهم هو أن الجميع لديه الطموح لتحقيق أقصى استفادة والفوز، الجميع يحب الفوز، وأنا كذلك".

وتتجه أنظار عشاق الكرة الإيطالية فى تمام السابعة مساء غدا السبت، إلى ملعب أليانز بمدينة تورينو لمتابعة قمة يوفنتوس وميلان ضمن مباريات الجولة الـ 34 من الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2023-2024.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة