حسن دنيا يشارك المطربة سوزان مختار في حفلها بقبة الغوري.. صور

السبت، 27 أبريل 2024 01:00 م
حسن دنيا يشارك المطربة سوزان مختار في حفلها بقبة الغوري.. صور الملحن الكبير حسن دنيا يغني في حفل المطربة سوزان مختار ألحانه
كتب : جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك الملحن الكبير حسن دنيا بالغناء في حفل المطربة سوزان مختار بقبة الغوري التراثية، بأغنية "ما تستغربش ع الدنيا"، وهو واحد من أشهر الملحنين، ولحن العديد من الأغنيات لكبار نجوم الغناء في الوطن العربي، كما قام بغناء ميدلي من أشهر ألحانه التي قدمها لمحمد فؤاد "بودعك"، وأغنية "ما تفكرنيش بالعمر اللي أنا ضيعت معاك" لعمرو دياب ، وأغنية "اتخدعنا" للراحل حسن الأسمر.

المطربة سوزان مختار شكرت الملحن الكبير حسن دنيا وعبرت عن سعادتها بمشاركته لها بالغناء في حفلها ، كما شكرها حسن دنيا وعبر عن سعادته بالغناء في هذا المكان التراثي والأجواء الجميلة داخل المواقع الأثرية.

الملحن حسن دنيا يشارك في حفل المطربة سوزان مختار
الملحن حسن دنيا يشارك في حفل المطربة سوزان مختار

 

حسن دنيا يغني اغاني ميدلي من ألحانه لعمرو دياب ومحمد فؤاد وحسن الاسمر
حسن دنيا يغني أغاني ميدلي من ألحانه لعمرو دياب ومحمد فؤاد وحسن الأسمر

حضر الحفل عدد من الفنانين والإعلاميين، منهم الفنان سيف عبد الرحمن والمخرج أشرف فايق والمطربة نهلة خليل والإعلامية إيمان عبد الهادي والمخرج الصحفي أحمد إسماعيل والإعلامية دعاء أحمد، والفنان حمدي الرملي، والمنتج السعودى عبد الله الجابري.

وكانت قد بدأت المطربة سوزان مختار حفلتها بأغنية "يا مصر تعيشى" بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء، والأغنية من كلمات فتحى جاد، وألحان محسن الشيمى، وتوزيع أحمد وجدى، كما أبدعت في غناء أغنية "أنا قلبي ليك ميال" للمطربة فايزة أحمد، وغنت للمطرب الكبير محمد عبد المطلب أغنية (ما بيسألش عليا أبدا)، كما غنت لنجاة الصغيرة "عيون القلب" وشدت لأم كلثوم وفيروز.

حسن دنيا وسوزان مختار
حسن دنيا وسوزان مختار

 

حفل المطربة سوزان مختار بقبة الغوري
حفل المطربة سوزان مختار بقبة الغوري

وقدمت أيضًا خلال الحفل ثلاث أغاني من أغانيها الخاصة، وهي: (من دقيقة واحدة بس) من إبداع الملحن حسن دنيا، وأغنية (من الآخر كده)، و(زي بعضه جه واعتذر).

جدير بالذكر أن المطربة سوزان مختار شاركت من قبل في حفلات ليالي التليفزيون عام 2008، ومهرجان مونديال فستيفال هولندا 2008، ومهرجان موازيين بالمغرب عام 2010، والعيد الوطني للإمارات عام 2011، واليوم الوطني بدولة الكويت عام 2016 ، كما شاركت في ثلاثة أعمال مسرحية بالثقافة الجماهيرية هي: (غنوة الليل والسكين، مأساة جيفارا، أدهم الشرقاوي)، ولها ثلاثة كليبات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة