ساعة آبل Watch X تتميز بتصميم جديد للوحة الأم تجعلها أنحف.. تفاصيل

السبت، 27 أبريل 2024 08:00 ص
ساعة آبل Watch X تتميز بتصميم جديد للوحة الأم تجعلها أنحف.. تفاصيل ساعة أبل - أرشيفية
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف تقرير حديث ان شركة أبل تعمل على جيلها التالي من الساعات الذكية، التي يطلق عليها اسم Apple Watch X، وهي متابعة لسلسلة Apple Watch Series 9 الحالية، وستتميز الساعة القابلة للارتداء التالية للشركة بتصميم شامل، يُقال إنه يغير الطريقة التي يرتدي بها المستخدمون الساعة الذكية.


والآن، أشارت شائعة جديدة إلى تغييرات إضافية في التصميم قد تؤدي إلى أن تكون Apple Watch X أنحف من سابقاتها، وتأتي أحدث المعلومات من Digitimes (عبر 9to5Mac)، والتي تستشهد بشائعة من سلسلة التوريد تشير إلى أن Apply Watch X تم إعدادها لاستخدام تصميم اللوحة الأم النحاسي المطلي بالراتنج (RCC).


وقال التقرير إن التحول إلى لوحة منطقية RCC أرق من المحتمل أن يترك مساحة أكبر للمكونات الأخرى أو بطارية أكبر داخل الساعة، وفي حين أن العديد من التقارير وضعت Apple Watch X قيد التطوير في الشركة التي يقع مقرها في كوبرتينو بولاية كاليفورنيا، إلا أنه لا توجد أي معلومات عن جدول زمني للإطلاق.


وكانت التقارير السابقة قد أشارت إلى إصدار عام 2023، لكن انتهى الأمر بشركة أبل بتقديم Apple Watch Series 9 العام الماضي، إلى جانب تشكيلة iPhone 15 الخاصة بالشركة.

ومع ذلك، أفاد مارك جورمان من بلومبرج في أغسطس من العام الماضي أنه من المحتمل أن يتم طرح Apple Watch X في عام 2024 أو 2025، ووفقًا له، تهدف Apple Watch X إلى الاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لساعات Apple، التي تم تقديمها لأول مرة في عام2015.

ويُقال إن الجيل التالي من الساعة الذكية من أبل يمثل إصلاحًا كبيرًا ويمكن أن يتميز بحافظة ساعة أرق وشريط مغناطيسي جديد من شأنه أن يغير طريقة ارتداء الناس للساعة الذكية.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تحتوي Apple Watch X أيضًا على شاشة microLED، وهو تحديث لشاشات OLED الحالية الموجودة في نماذج Apple Watch. وقد تحتوي أيضًا على أجهزة استشعار جديدة تراقب ضغط دم مرتديها.

في الآونة الأخيرة، ادعى تقرير صدر في وقت سابق من هذا الشهر أن تشكيلة Apple Watch التالية يمكن أن تحتوي على شاشات مطورة تعمل على تحسين كفاءة بطارية الأجهزة القابلة للارتداء، وقال التقرير إن Apple Watch Series 10 (أو Apple Watch X) يمكن أن تحتوي على شاشة OLED ذات درجة حرارة منخفضة من أكسيد متعدد البلورات (LTPO)، إلى جانب تقنية ترانزستور الأغشية الرقيقة (TFT)، مما يوفر عمرًا أفضل للبطارية.

من المتوقع أيضًا أن تحصل النماذج المستقبلية من Apple Watch على ميزات جديدة مثل تنبيهات الغرق. من المعروف أن ساعات أبل الذكية مفيدة ومنقذة للحياة في حالات الطوارئ، سواء من خلال إرسال إشعارات بشأن نشاط القلب غير المنتظم أو تنبيهات عند السقوط والاصطدامات، وقدم طلب براءة اختراع حديث قدمته الشركة تفاصيل نظام لإرسال تنبيهات للمستخدمين القريبين إذا بدأ مرتدي Apple Watch في الغرق في جسم مائي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة