محمد شريف يشارك 80 دقيقة أمام النصر في خسارة الخليج 1-0.. فيديو

السبت، 27 أبريل 2024 11:07 م
محمد شريف يشارك 80 دقيقة أمام النصر في خسارة الخليج 1-0.. فيديو جانب من المباراة
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق النصر بقيادة الأسطورة كريستيانو رونالدو فوزا صعبا على نظيره الخليج الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري محمد شريف، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين مساء السبت، على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري السعودي.

انتهى الشوط الأول سلبيا، وسجل المدافع الاسباني إيمريك لابورت هدف النصر الوحيد في الدقيقة 68، وشارك المهاجم المصري محمد شريف من بداية اللقاء لكنه خرج في الدقيقة 80.

وعاد كريستيانو رونالدو للمشاركة في مع النصر بعد غيابه أمام الفيحاء بالجولة الماضية تنفيذًا لعقوبة الإيقاف مباراة واحدة بعد طرده في كأس السوبر السعودي على إثر واقعة ضربه علي البليهي مدافع الهلال.

بهذه النتيجة، يحتل النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 71 نقطة، جمعها من 29 مباراة، حقق خلالها 23 انتصارًا، وتعادل في 2، وخسر 4 مباريات.

بينما يحتل نادي الخليج، المركز الـ11 في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 35 نقطة من 29 مباراة أيضًا، حيث فاز في 9 مباريات، تعادل في 8، وخسر 12 لقاء.

يذكر أن النصر حقق الفوز على الخليح بنتيجة هدفين دون رد خلال المواجهة التي جمعتهما في الدور الأول ضمن منافسات الدوري السعودي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة