ديزني تعيد إحياء فيلم Alien وتحقق 606 آلاف دولار بعد 45 عامًا من طرحه

الأحد، 28 أبريل 2024 08:00 م
ديزني تعيد إحياء فيلم Alien وتحقق 606 آلاف دولار بعد 45 عامًا من طرحه ريدلي سكوت
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعادت شركة ديزني العالمية، طرح فيلمها الشهير Alien للمخرج العالمي ريدلي سكوت، بعد أن طرح لأول مرة في 1979 أي منذ حوالي 45 عامًا، ليحقق حوالي 606 آلاف دولار أمس في دور العرض السينمائي بإجمالي 1.78 مليون دولار.

وتأتي خطوة طرح فيلم Alien من جديد هو كحملة تسويقية استباقية لطرح الجزء الثاني من الفيلم بعنوان Alien: Romulus للمخرج فيدي ألفاريز والمقرر له في 16 أغسطس المقبل.

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة deadline، فإن فيلم Alien للمخرج العالمي ريدلي سكوت حقق إجمالي إيرادات وصلت لـ 83.8 مليون دولار منذ طرحه في 1979 حتى الآن بدون تعديل التضخم.

وعلى سياق آخر، كشفت تقارير أجنبية جديدة عن آخر تفاصيل اختيارات طاقم عمل الجزء الثاني من الفيلم الأسطوري Gladiator للمخرج العالمي ريدلي سكوت، والمقرر عرضه في نوفمبر المقبل، ليكون تكملة للجزء الأول الذي تم طرحه منذ اكثر من 24 عاماً والذى حاز على جائزة الأوسكار آنذاك.

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة فاريتي، فإن سكوت، تعاقد مع هاري جريجسون ويليامز لتأليف الموسيقي التصويرية للجزء الجديد الذى طال انتظاره، ويمثل هذا التعاون السابع بين الثنائي سكوت وجريجسون ويليامز، حيث سبق ولحن ويليامز مقطوعات موسيقية لكل من "The Martian" و"Prometheus" و"Exodus: Gods and Kings" و"Kingdom of Heaven"و"The Last Duel"و"The Last Duel"، وHouse of Gucci.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة