محافظ الدقهلية يزور نادى المنصورة للتهنئة بالصعود إلى دورى المحترفين.. صور

الأحد، 28 أبريل 2024 06:55 م
محافظ الدقهلية يزور نادى المنصورة للتهنئة بالصعود إلى دورى المحترفين.. صور محافظ الدقهلية يهنئ اللاعبين بالصعود إلى دورى المحترفين
الدقهليه شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زار الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الأحد، نادى المنصورة لتقديم التهنئة لمجلس إدارة النادي، والجهاز الفنى واللاعبين لصعوده لدورى المحترفين والوصول إلى دورة الترقى المؤهلة للدورى الممتاز، بمواجهة فريق نادى سبورتنج يوم 11/5/2024.

جاء ذلك بحضور العميد محمد بسيونى رئيس مجلس نادى المنصورة الرياضي، والدكتور أيمن ربيع وكيل مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية، وأعضاء مجلس الإدارة محمد رزق نائب رئيس مجلس الإدارة، والمحاسب عماد الجندى أمين الصندوق، والدكتور أسامة سلامة، المحاسب مصطفى صبري، والدكتور إسلام مسعد، والدكتور محمد أنور، والدكتور محمد فاضل والمشرف العام على الفريق الأول، والمهندس حسن بادع، والمهندس عبدالرحمن المنسي، والمدير الفنى للفريق الكابتن عبداللطيف الروماني، والكابتن شريف أبو العزم مدير الكرة، وأعضاء الجهاز الفنى للفريق، وأحمد رجب مدير المنظومه الاعلاميه بالنادي.

وأكد مختار دعمه الكامل والمستمر لنادى المنصورة وفريقه حتى يعود إلى المنافسة فى الدورى الممتاز ويستعيد مكانته التاريخية والرياضية وسط الأندية الكبيرة، حيث كان يحتل نادى المنصوره مكانه رياضية كبيره وخرج منه لاعبين ممثلين المنتخب الوطنى فى البطولات الأفريقية.

وأشار المحافظ، إلى أن نادى المنصوره من الأندية العريقة وهو رمز للدقهلية ككل ولابد وان يعود إلى الساحه الرياضية وبقوة ليكون مصدر فخر للمحافظة وأبنائها.


كما أشار مختار إلى أن الإصرار والعزيمة هما سر النجاح والفوز وتكاتف الفريق وحرصه على تشريف ناديه ومحافظته هما سر تمسكى بدعمه ومساندته .
وقال " المحافظ " لن أترك مبارة لفريق نادى المنصورة مقامة على أرض الدقهلية إلا وسأتواجد فيها مع اللاعبين، وكما وعدت من قبل كل الدعم المعنوى واللوجيستى والمادى لنادى المنصورة، حتى يعود إلى عصره الذهبى فى تحقيق الانتصارات والبطولات.

وثمن " المحافظ " دور مجلس إدارة نادى المنصوره فى النهوض بمستوى المنشآت الرياضيه بالنادى وتأهيل اللاعبين من أجل تحقيق الفوز والصعود إلى لدورى المحترفين والوصول إلى دورة الترقى، كما ثمن دور الجهاز الفنى والإدارى للنادى على التدريب المستمر وبذل كل الجهد من أجل رفع كفاءة اللاعبين البدنية والرياضية.

 

 

لاعبو نادى المنصورة
لاعبو نادى المنصورة

 

محافظ الدقهلية يهنئ نادى المنصورة بالصعود إلى دورى المحترفين
محافظ الدقهلية يهنئ نادى المنصورة بالصعود إلى دورى المحترفين

 

نادى المنصورة
نادى المنصورة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة